

Titre : | التسويق الدولي |
Auteurs : | الضمور، هاني حامد, Auteur ; زامل، أحمد محمود, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | (د. ط) |
Editeur : | القاهرة : الشركة العربية المتحدة للتسويق والتوريدات, 2013 |
ISBN/ISSN/EAN : | 9789774771186 |
Format : | 340 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | الشركات؛ التسويق الدولي؛ المعلومات |
Résumé : |
يهدف التسويق الدولي إلى تسويق المنتجات أو الخدمات خارج الحدود المحلية للماركة، أي في الأسواق الأجنبية. يعتبر هذا النوع من التسويق شكلاً من أشكال التجارة الدولية، حيث تسعى الشركات من خلاله إلى زيادة الوعي بعلامتها التجارية، وتطوير قاعدة جماهيرية عالمية، وتحقيق النمو التجاري.
للتغلب على هذه التحديات، يجب على الشركات إجراء بحث وتحليل شامل للأسواق المستهدفة، وتطوير استراتيجيات مرنة وقابلة للتكيف، مع الاستثمار في فهم البيئة المحلية والتكيف معها. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الوحدة الأول: مقدمة في التسويق الدولي الوحدة الثانية: تقييم البيئة الدولية الوحدة الثالثة: تحليل السوق الدولية واختيارها الوحدة الرابعة: أهمية المعلومات لقرارات التسويق الدولية الوحدة الخامسة: إستراتيجيات الدخول للأسواق الدولية الوحدة السادسة: قرارات المنتجات الوحدة السابعة: قرارات التسعير الدولية الوحدة الثامنة: قرارات الترويج والاتصال التسويقي الدولي الوحدة التاسعة: التوزيع المادي الدولي وإجراءات التصدير |
Exemplaires (5)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
14080 | 658/291/4 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Deuxième étage : Salle de recherche documentaire | Exclu du prêt |
14077 | 658/291/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
14078 | 658/291/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
14079 | 658/291/3 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
14081 | 658/291/5 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |