Titre : | أثر البرامج التدريبية لذوي صعوبات التعلم : في الإنجاز الدراسي ومفهوم الذات |
Auteurs : | الريموني، هيثم يوسف راشد |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان : دار الحامد, 2007 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-32-312-7 |
Format : | 149 ص. / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 370 (éducation) |
Catégories : | |
Mots-clés: | التعلم ; التربية ; صعوبات التعلم ; التعلم الخاص |
Résumé : | يتضمن الكتاب النظريات المفسرة لصعوبات التعلم ومفهوم الذات الأكاديمية والنظريات المفسرة لدافعية الإنجاز الدراسي للأطفال ذوي صعوبات التعلم، الأبحاث ذات الصلة بمفهوم الذات الأكاديمية ودافعية الإنجاز الدراسي، وتم توضيح وادراج النتائج والتوصيات المتحصل عليها من الدراسة الميدانية لأثر برنامج تدريبي في تنمية مفهوم الذات الأكاديمي ودافعية الإنجاز الدراسي لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم. |
Exemplaires (3)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
تر.تع.ق/1904 | 370/514/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Troisième étage : Sciences humaines et sociales -A- | Disponible |
تر.تع.ق/1905 | 370/514/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Troisième étage : Sciences humaines et sociales -A- | Disponible |
تر.تع.ق/1906 | 370/514/3 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Troisième étage : Sciences humaines et sociales -A- | Disponible |