Titre : | التسويق الفندقي |
Auteurs : | الملكاوي، عمر جوابرة, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط. 1 |
Editeur : | عمان : مؤسسة الوراق, 2012 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-33-261-7 |
Format : | 213 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | الأعمال؛ الفنادق |
Résumé : |
التسويق الفندقي هو مجال حيوي ومتطور يركز على جذب الضيوف وإرضائهم وبناء ولائهم لضمان تحقيق الربح والنمو المستدام للفندق.
التسويق الفندقي الناجح هو تسويق متكامل يركز على التجربة الكاملة للضيف، من اللحظة التي يرى فيها إعلانًا حتى بعد مغادرته الفندق. لم يعد الأمر يتعلق فقط ببيع غرفة ليلة، بل يتعلق ببيع ذكريات وتجارب لا تُنسى. يتطلب الأمر مزيجًا ذكيًا من الأدوات الرقمية واللمسة الشخصية لتحقيق النجاح في هذا المجال التنافسي. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الفصل الأول: مفاهيم التسويق الفصل الثاني: العرض والطلب في قطاع السياحة الفصل الثالث: خصائص المستهلك الفصل الرابع: العرض والطلب السياحي الفصل الخامس: المزيج التسويقي للسلع والخدمات السياحية الفصل السادس: الأسواق المستهدفة الفصل السابع: الإستراتيجية التسويقية الفصل الثامن: بحوث السوق الفصل التاسع السياحة الإلكترونية الفصل العاشر: التسويق بالعلاقات الفصل الحادي عشر: التسويق الدولي |
Exemplaires (3)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
10469 | 658/638/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
10470 | 658/638/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
10471 | 658/638/3 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |