

Titre : | التسويق في عالم الضيافة |
Auteurs : | حافظ، يوسف, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط. 1 |
Editeur : | مصر : دار حميثرا للنشر, 2017 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-6563-12-4 |
Format : | 557 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | التسويق؛ الفنادق |
Résumé : |
التسويق في عالم الضيافة هو عملية ديناميكية واستراتيجية تهدف إلى جذب الضيوف والاحتفاظ بهم وبناء ولائهم في صناعة تتميز بالمنافسة العالية لتقلب السريع. يعتمد نجاحه على فهم عميق لاحتياجات الضيوف وتجربتهم الشاملة، التي تمتد من لحظة التفكير في الرحلة حتى بعد العودة إلى الوطن.
التسويق الناجح في عالم الضيافة لم يعد مجرد الإعلان عن غرف وبأسعار. إنه عملية شاملة لخلق تجربة استثنائية للضيف وبناء علاقات طويلة الأمد. يتطلب مزيجًا ذكيًا من الأدوات الرقمية، والخدمة الشخصية، والفهم العميق لرحلة العميل، والقدرة على التكيف مع الاتجاهات المتغيرة بسرعة لضمان النجاح المستدام. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الفصل الأول: التسويق في عالم الضيافة الفصل الثاني: سلوكيات عملاء الضيافة الفصل الثالث: المكان في صناعة الضيافة الفصل الرابع: الأسعار في صناعة الضيافة الفصل الخامس: كفاءة الخدمات في صناعة الضيافة الفصل السادس: دور التسويق في مرحلة التخطيط الإستراتيجي الفصل السابع: عوامل التسويق السبعة الفصل الثامن: المنتج في صناعة الضيافة الفصل التاسع: شرائح الأسواق والأسواق المستهدفة والموقع المختار الفصل العاشر: خطة التسويق |
Exemplaires (3)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
19/202 | 658/679/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
19/203 | 658/679/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
19/204 | 658/679/3 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |