| Titre : | العلاقات العامة وصناعة الصورة الذهنية للمؤسسة |
| Auteurs : | بلخيري، رضوان, Auteur |
| Type de document : | texte imprimé |
| Mention d'édition : | ط. 1 |
| Editeur : | عمان : دار مجدلاوي للنشر و التوزيع, 2017 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-02-636-3 |
| Format : | 273 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
| Langues: | Arabe |
| Langues originales: | Arabe |
| Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
| Catégories : | |
| Mots-clés: | العلاقات العامة؛ المؤسسة؛ دارة الاعمال؛ الصورة الذهنية |
| Résumé : |
بالتأكيد العلاقات العامة تلعب دورًا محوريًا وأساسيًا في صناعة وبناء الصورة الذهنية للمؤسسة. إنها وبناء سمعة إيجابية طويلة الأمد. ليست مجرد نقل معلومات، بل هي عملية استراتيجية لإدارة.
العلاقات العامة هي المسؤول الأول عن صناعة الصورة الذهنية للمؤسسة. من خلال التخطيط الاستراتيجي، والاتصال المستمر، وإدارة السمعة، تحول العلاقات العامة هوية المؤسسة إلى صورة ذهنية إيجابية في أذهان جمهورها، مما يساهم في تحقيق أهدافها التجارية وضمان استمرارها طويل الأمد. |
| Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الفصل الأول: التصالوأشكاله في المؤسسة الفصل الثاني: العلاقات العامة ووسائلها في المؤسسة الفصل الثالث: التسويق والعملية التسويقية للمؤسسة الفصل الرابع: صناعة الصورة الذهنية الفصل الخامس: الاعلان والصورة الذهنية للمؤسسة |
Exemplaires (1)
| Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
|---|---|---|---|---|---|
| 17/462 | 658/665/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |

