

Titre : | إدارة الإشراف الداخلي في الفنادق |
Auteurs : | يوسف, مصطفى, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.1 |
Editeur : | عمان : دار حامد للنشر و التوزيع, 2016 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-32-938-9 |
Format : | 236 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | الهيكل التنظيمي؛ الفنادق؛ إدارة الإشراف |
Résumé : |
إدارة الإشراف الداخلي في الفنادق، وهو دور حيوي يضمن الحفاظ على معايير الجودة والكفاءة التشغيلية.
الإشراف الداخلي في الفنادق الإشراف الداخلي أو التفتيش الداخلي هو إدارية تهدف إلى مراقبة وتقييم وتحسين جميع العمليات إلى التدريب، التوجيه، والدعم لضمان تحقيق أعلى معايير الأداء.والأنشطة داخل الفندق. لا يقتصر الدور على التفتيش بل الشخص المسؤول الإدارة العليا، وهو الجسر بين السياسات الموضوعة والتطبيق الفعلي على أرض الواقع. الإشراف الداخلي هو ليس وظيفة رقابية بحتة، بل هو شريك استراتيجي في رحلة الفندق الضيف. بدون هذا الدور، تظل معايير الجودة مرنة وعرضة للتراجع، مما يؤثر مباشرة على السمعة والمردود المالي. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الفصل الأول: مفهوم وأنواع الفنادق الفصل الثاني:أهمية إدارة الإشراف الداخلي في الفنادق الفصل الثالث: التسلسل الوظيفي لقسم الإشراف الداخلي في الفنادق مسؤوليات ومهام العاملين الفصل الرابع: مظهر وسلوك العاملين بقسم الإشراف الداخلي الفصل الخامس: علاقة إدارة الإشراف الداخلي بأقسام الفندق الفصل السادس: تنظيم العمل بإدارة الإشراف الداخلي الفصل السابع: السلامة والأمان في قسم الإشراف الداخلي الفصل الثامن: أنواع الغرف والأجنحة الفصل التاسع: أدوات النظافة |
Exemplaires (2)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
21/19 | 658/692/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
21/20 | 658/692/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |