Détail de l'éditeur
جامعة القاهرة
localisé à :
القاهرة
|
Documents disponibles chez cet éditeur (2)



![]()
texte imprimé
إدارة التسويق هي عملية تخطيط، تنفيذ، ومراقبة جميع الأنشطة التسويقية للمؤسسة بهدف تحقيق أهدافها من خلال تلبية احتياجات ورغبات العملاء المستهدفين. إنها ليست مجرد بيع المنتجات أو الخدمات، بل هي مفهوم أوسع يشمل فهم السوق، العملاء، المنافسين، وتطوير [...]![]()
texte imprimé
تناول الكتاب حقول تحقيق الهوية والعناوين المرتبطة بها و حقول الوصف المادي و البيانات المخصصة للمادة كما تناول حقول بيانات السلسلة و الإتاحة الموضوعية و المداخل الإضافية ثم تطرق إلى تطبيقات عملية