Détail de l'éditeur
جامعة القاهرة
localisé à :
القاهرة
|
Documents disponibles chez cet éditeur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
texte imprimé
تناول الكتاب أربعة وعشرون فصلا أهمها: البيئة التسويقية للمنظمة، خطوات عملية الشراء، تجزئة السوق واستراتيجيات السوق المستهدفة، القرارات المتعلقة بالمنتجات، البيع الشخصي، التطورات المستقبلية في التسويقtexte imprimé
تناول الكتاب حقول تحقيق الهوية والعناوين المرتبطة بها و حقول الوصف المادي و البيانات المخصصة للمادة كما تناول حقول بيانات السلسلة و الإتاحة الموضوعية و المداخل الإضافية ثم تطرق إلى تطبيقات عملية