Détail de l'éditeur
دار أسامة
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (89)


![]()
texte imprimé
يهدف هذا الكتاب إلى التعرف على الإعلام الحديث من خلال فصوله الخمس بمناقشة النضريات الإعلامية وكيفية تطور مفهوم الإتصال وأطرالبناء فيه.![]()
texte imprimé
تُعد إدارة الإعلان التجاري وظيفة حيوية ضمن النشاط التسويقي لأي منظمة تهدف إلى الترويج لمنتجاتها أو خدماتها. إنها عملية شاملة تتضمن التخطيط، التنفيذ، والتحكم في كافة الأنشطة الإعلانية لضمان تحقيق الأهداف التسويقية والمالية للمؤسسة. في ظل التنافسي[...]![]()
texte imprimé
يحتوي هذا الكتاب على إثنى عشر فصلا بداية ب بالإخراج الصحف، من مكونات عملة الإخراج الأسس السيكولوجية ،الأسس الفنية ، الصحفي :الفضول وحب الإستطلاع، الصحفي والؤسسةن فن الإخراج، الإهمية الوضيفية للإخراج الصحفي، العناصر الطباعية،برامج النشر[...]![]()
texte imprimé
يحتوي هذا الكتاب على عشرة فصول بداية بالصحافة ، الصحافة المكتوبة، التحرير الصحفي، الخبر الصحفي، فن المقال، التقرير ،التحقيق، الحملة الصحفية التخصص في العمل الصحفي الإلكتروني![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب استراتيجية البحث الإجتماعي والبحث الأثنوغرافي الذي تفتقر إليه دراساتنا وأبحاثنا العربية.......... .![]()
texte imprimé
سيحاول الكتاب الوقوف على طبيعة الأسواق المالية وأنواعها وعلى وجه الخصوص سوق الأوراق المالية ، ودواعي إنشائها وكذا المتطلبات اللازمة لنجاحها وما يرتبط بها من إصلاحات أخرى![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب الإعلام الإسلامي بأنه صاحب رسالة ورؤية وأهداف واضحة ،تخدم جميع شرائح المجتمع ، ولكن أفلا يحق لنا أن نتساءل عن مدى حقيقة وجود إعلام إسلامي ضمن مجموع هذا اللغط الإعلامي.![]()
texte imprimé
تناول الكتاب أربعة عشر فصلا كان الأول منه في التعريف بمعنى الإعلان والثاني في موظوع الثقافةالتربوية والإعلامية والثالث في الفكرة الإعلامية والرابع وقف عند وسائل الإعلام المعاصر والخامس عالج قضية حرية التعبير والسادس فكان عن الإتجاهات الا[...]![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب العلاقة بين التربية والاعلام التربوي واستراتيجية الاعلام الثقافي في المجالين وتكنولوجيا المعلومات والاعلام التربوي في رياض الأطفال.![]()
texte imprimé
تطرق هذا الكتاب إلى اقتصاد التنمية من حيث المفاهيم وبدايات الاهتمام الأولي ونظريات التنمية ونماذج النمو ،خيارات التنمية وتحول مفهومها في الفكر الاقتصادي والمشكلات السياسات التنموية وتمويل وتخطيط التنمية الاقتصادية .![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب الإتصال الإجتماعي وأبعاده في منهج الدعوة المحمدية.![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب عوائق الإتصال وعناصر ه والمسائل والمشاكل التي تشوش على الإتصال وتفقده أهميته أو تؤدي إلى التقليل من أدائه وفعاليته.............الخ![]()
texte imprimé
تناول هذا الكتاب الاتصال والاعلام التسويقي وتصميم الحملات الاعلبامية التسويقية ثم دراسة سلوك المستهلك النهائي والاتصال التسويقي بعدها العلاقات![]()
texte imprimé
يشكل التفاعل بين نظرية الاتصال والتسويق وتطبيقها العملي حجر الزاوية في نجاح أي عمل تجاري أو مؤسسة في العصر الحديث. لا يمكن لأي منهما أن يعمل بمعزل عن الآخر؛ فالنظرية توفر الإطار المفاهيمي والتوجيه، بينما يجسد التطبيق هذه المفاهيم على أرض الواقع [...]![]()
texte imprimé
تناول هذا الكتاب مفهوم الإتصال بشكل عام ثم تعريف الإتصالات الإدارية وأهميتها وأهم عناصر الإتصالات الإدارية ثم أهدافها ونتطرق بعد ذلك لمبادئ أو مقومات الإتصال الإداري الفعال ..........إلخ