Détail de l'éditeur
المكتب العربى الحديث
localisé à :
الإسكندرية
Collections rattachées :
|
Documents disponibles chez cet éditeur (34)



![]()
texte imprimé
تناول الكتاب الجرائم الطبية منها العمدية وغير العمدية والدعوي المدنية والجنائية والقوانين والقرارات المتعلقة بالأطباء والصيادلة والمهن المعاونة لهم![]()
texte imprimé
تعتبر إدارة البنوك التجارية مدخلاً حيوياً لاتخاذ القرارات المالية والاقتصادية الصائبة، حيث تتطلب طبيعة عمل البنوك التعامل مع كميات هائلة من البيانات والمعلومات لاتخاذ قرارات استثمارية وتمويلية تؤثر على أداء البنك واستقراره المالي. إدارة البنوك [...]![]()
texte imprimé
إدارة المخازن هي عملية تنظيم وتخطيط ومراقبة حركة وتخزين المواد والبضائع داخل المخازن. تهدف إلى ضمان توفر المخزون المناسب لتلبية احتياجات العملاء والعمليات التشغيلية، مع تحقيق أقصى قدر من الكفاءة وتقليل التكاليف.![]()
texte imprimé
التقرير السنوي لنشاط شركة ومتطلبات هيئة سوق رأس المال، القوائم المالية![]()
texte imprimé
الإدارة العامة هي تطبيق السياسة العامة وإدارة المؤسسات الحكومية والمؤسسات غير الربحية. وهي عبارة عن اختصاص أكاديمي يعمل على دراسة هذا التطبيق وتهيئة العاملين في مجال الخدمة المدنية خصيصًا من أجل أداء مهامهم الإدارية حتى يمارسوا أعمالهم في القطاع[...]![]()
texte imprimé
تضمن هذا الكتاب عرضا تحليليا للوظيفة المالية في منشآت الأعمال حيث تطرق لتكلفة الوكالة و تأثيرها على هدف تعظيم ثروة الملاك ،قائمة التدفق النقدي و كيفية تحليلها.![]()
texte imprimé
ببساطة، تتعلق الإدارة المالية للمديرين الإداريين بكيفية تخطيط المديرين، وتنظيمهم، وتوجيههم، ورقابتهم على الموارد المالية للمنظمة واستخدامات هذه الموارد لتحقيق أهدافها الاستراتيجية. لا يقتصر دور المدير الإداري على إدارة العمليات اليومية فحسب، بل [...]![]()
texte imprimé
يتحدث هذا الكتاب عن الوظيفة المالية ، و التخطيط المالي والرقابة ، التخطيط المالي باستخدام النسب المالية ، ومشاكل خاصة بالتحليل المالي ، التنبؤ النالي .![]()
texte imprimé
يتناول الأسهم، السندات ، صناديق الاستثمار![]()
texte imprimé
يهدف هذا الكتاب إلمام طالب العلم والممارسين بعناصر التخطيط الإستراتيجي .![]()
texte imprimé
التسويق هو مجموعة من الأنشطة التي تهدف إلى فهم احتياجات العملاء وتلبيتها من خلال إنشاء وتقديم وتبادل المنتجات أو الخدمات ذات القيمة. تعريف التسويق هو عملية اجتماعية وإدارية يحصل بموجبها الأفراد والمجموعات على ما يحتاجون إليه ويرغبون فيه من خلال[...]![]()
texte imprimé
التسويق الدولي هو عملية تخطيط وتنفيذ المعاملات التجارية عبر الحدود الوطنية لخلق تبادلات تلبي أهداف الأفراد والمنظمات. يشمل ذلك مجموعة واسعة من الأنشطة.![]()
texte imprimé
يتناول وظائف و ممارسات ادارة الأفراد ، الدافعية و سلوك الأفراد في المنظمة ، الأمن و السلامة في بيئة العمل![]()
texte imprimé
تطرق هذا الكتاب ستة فصول حيث تناول التجارة و المجتمع من حيث الإدارة العلمية و الرقابة المالية ،إدارة المشروع في مراحل الدورة التجارية.![]()
texte imprimé
يتناول الكتاب العقود التي تقع على الملكية والبيع، المقايضة، الهبة، الشركة، القرض، الدخل الدائم و الصلح.