تحت الطلب
| Titre : | الأسس العامة لمناهج تعليم اللغة العربية |
| Auteurs : | رشدي طعيمة |
| Type de document : | texte imprimé |
| Mention d'édition : | ط.1 |
| Editeur : | مصر : دار الفكر العربي, 1998 |
| Format : | 183 ص. / 24 سم. |
| Note générale : | ببليوغرافيا |
| Langues: | Arabe |
| Mots-clés: | ; المنهج |
| Résumé : | إعداد المنهج الأسس التربوية والنفسية والاجتماعية: تُعد هذه الأسس ضرورية لبناء منهج يتناسب مع احتياجات المتعلمين وظروفهم الاجتماعية والنفسية. تطوير المنهج مواكبة التغيرات: يجب أن يتطور المنهج ليتماشى مع التغيرات التربوية والتكنولوجية.استخدام الوسائل الحديثة. تقويم المنهج أساليب التقويم: استخدام أساليب متنوعة لتقويم فعالية المنهج، مثل الاختبارات والملاحظة المباشرة.مراجعة الأهداف: التأكد من أن الأهداف التعليمية قد تحققت بشكل فعّال. |
Exemplaires (1)
| Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité | Origine |
|---|---|---|---|---|---|
| 410/220/ 1 | 1Livre | مكتبة اللغة والأدب العربي والفنون | 1er Premier étage : les livres de toutes les spécialités | Consultation sur place Disponible |
