Détail d'une collection
|
Documents disponibles dans la collection (1)



: التربوي لذوي الإحتياجات الخاصة استراتيجيات دمج التلاميذ ذوي الإحتياجات الخاصة في مدارس التعليم العام / محمد كمال أبو الفتوح
Titre : : التربوي لذوي الإحتياجات الخاصة استراتيجيات دمج التلاميذ ذوي الإحتياجات الخاصة في مدارس التعليم العام : دليل لمعلمي و معلمات التربية الخاصة و التعليم العام للممارسة التطبيقية العملية الميدانية الجادة Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد كمال أبو الفتوح, Auteur Editeur : عمان : دار شهرزاد Année de publication : 2020 Collection : الدمج للجميع Importance : 382ص Présentation : صور، رسوم ،غ.ملون Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الدمج التربوي ؛ ذوي الإحتياجات الخاصة Index. décimale : 371.9 التعليم الخاص Résumé : تضمن الكتاب خمسة عشر فصلا ،الفصل الأول و جاء كمدخل لموضوع دمج ذوي الإحتياجات الخاصة، و تطرق الفصل الثاني لموضوع الدمج التعليمي و نماذجه ، و تناول الفصل الثالث موضوع مدرسة الدمج االشامل ( مدرسة المستقبل) ، في حين تعرض الفصل الرابع إلى غاية الفصل الرابع عشر لموضوع دمج كل من التلاميذ: ذوي الإعاقة العقلية ( الفكرية) ،ذوي صعوبات التعلم، ذوي الإعاقة السمعية، ذوي اضطراب التوحد، ذوي الإضطرابات السلوكية و الإنفعالية، ذوي اضطراب الإنتباه المصحوب بنشاط حركي زائد، التلاميذ الموهوبون و المتفوقون، ذوي الإعاقة البصرية، ذوي اضطرابات التواصل ، ذوي الإعاقة الحركية و الصحية . ليختتم الفصل الخامس عشر و الأخير
لموضوع الدمج الدمج التربوي ذوي الإحتياجات الخاصة في بعض الدول العربية.: التربوي لذوي الإحتياجات الخاصة استراتيجيات دمج التلاميذ ذوي الإحتياجات الخاصة في مدارس التعليم العام : دليل لمعلمي و معلمات التربية الخاصة و التعليم العام للممارسة التطبيقية العملية الميدانية الجادة [texte imprimé] / محمد كمال أبو الفتوح, Auteur . - عمان : دار شهرزاد, 2020 . - 382ص : صور، رسوم ،غ.ملون ; 24سم. - (الدمج للجميع) .
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الدمج التربوي ؛ ذوي الإحتياجات الخاصة Index. décimale : 371.9 التعليم الخاص Résumé : تضمن الكتاب خمسة عشر فصلا ،الفصل الأول و جاء كمدخل لموضوع دمج ذوي الإحتياجات الخاصة، و تطرق الفصل الثاني لموضوع الدمج التعليمي و نماذجه ، و تناول الفصل الثالث موضوع مدرسة الدمج االشامل ( مدرسة المستقبل) ، في حين تعرض الفصل الرابع إلى غاية الفصل الرابع عشر لموضوع دمج كل من التلاميذ: ذوي الإعاقة العقلية ( الفكرية) ،ذوي صعوبات التعلم، ذوي الإعاقة السمعية، ذوي اضطراب التوحد، ذوي الإضطرابات السلوكية و الإنفعالية، ذوي اضطراب الإنتباه المصحوب بنشاط حركي زائد، التلاميذ الموهوبون و المتفوقون، ذوي الإعاقة البصرية، ذوي اضطرابات التواصل ، ذوي الإعاقة الحركية و الصحية . ليختتم الفصل الخامس عشر و الأخير
لموضوع الدمج الدمج التربوي ذوي الإحتياجات الخاصة في بعض الدول العربية.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 7311 371.9/63/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 7312 371.9/63/2 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible