Détail de l'auteur
Auteur محمد إبراهيم القداح |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : إدارة المعرفة في المؤسسات التعليمية (الريادة و التفوق) Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد إبراهيم القداح, Auteur Editeur : عمان(الأردن) : دار وائل Année de publication : 2021 Importance : 318ص Présentation : غ.ملون ، مخططات Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-91-818-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : المعرفة ؛ إدارة المعرفة ؛ التشارك المعرفي ؛ الإقتصاد المعرفي ؛ تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات ؛ إدارة الجودة الشاملة Index. décimale : 371 المدارس و أنشطتها، التعليم الخاص Résumé : تضمن هذا الكتاب إحدى عشر فصلا رئيسيا. تطرق الفصل الأول من الكتاب لموضوع المعرفة، مفهومها، نشأتها، طبيعتها، مداخلها، أنواعها. و تعرض الفصل الثاني و الثالث لموضوع إدارة المعرفة و عملياتها، و تناول كل من الفصلين الرابع و الخامس لموضوع التشارك المعرفي ، و استراتيجيات إدارة المعرفة، و عالج الفصل السادس أثر إدارة المعرفة على المؤسسات التعليمية و الأفراد، و اهتم الفصل السابع بالمنظمة المتعلمة، و عالج الفصل الثامن موضوع رأس المال الفكري، في حين عالج الفصل التاسع موضوع الإقتصاد المعرفي و مجتمع المعرفة، و تعرض الفصل العاشر لموضوع إدارة المعرفة و تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات، أما الفصل الحادي عشر و الأخير فقد تناول موضوع إدارة المعرفة و إدارة الجودة الشاملة. إدارة المعرفة في المؤسسات التعليمية (الريادة و التفوق) [texte imprimé] / محمد إبراهيم القداح, Auteur . - عمان(الأردن) : دار وائل, 2021 . - 318ص : غ.ملون ، مخططات ; 24سم.
ISBN : 978-9957-91-818-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : المعرفة ؛ إدارة المعرفة ؛ التشارك المعرفي ؛ الإقتصاد المعرفي ؛ تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات ؛ إدارة الجودة الشاملة Index. décimale : 371 المدارس و أنشطتها، التعليم الخاص Résumé : تضمن هذا الكتاب إحدى عشر فصلا رئيسيا. تطرق الفصل الأول من الكتاب لموضوع المعرفة، مفهومها، نشأتها، طبيعتها، مداخلها، أنواعها. و تعرض الفصل الثاني و الثالث لموضوع إدارة المعرفة و عملياتها، و تناول كل من الفصلين الرابع و الخامس لموضوع التشارك المعرفي ، و استراتيجيات إدارة المعرفة، و عالج الفصل السادس أثر إدارة المعرفة على المؤسسات التعليمية و الأفراد، و اهتم الفصل السابع بالمنظمة المتعلمة، و عالج الفصل الثامن موضوع رأس المال الفكري، في حين عالج الفصل التاسع موضوع الإقتصاد المعرفي و مجتمع المعرفة، و تعرض الفصل العاشر لموضوع إدارة المعرفة و تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات، أما الفصل الحادي عشر و الأخير فقد تناول موضوع إدارة المعرفة و إدارة الجودة الشاملة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 7253 371/35/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 7254 371/35/2 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible