Détail de l'auteur
Auteur روان ماجد الخطيب |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : التمكين التكنولوجي و علاقته بتعزيز التعلم الذاتي Type de document : texte imprimé Auteurs : روان ماجد الخطيب, Auteur Editeur : عمان(الأردن) : دار وائل Année de publication : 2021 Importance : 119ص Présentation : غ.ملون ، جداول، مخططات Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-675-75-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : التعليم الإلكتروني ؛ تكنولوجيا التعليم ؛ الإتصال الإلكتروني ؛ محتوى إلكتروني تفاعلي Index. décimale : 371.33 تكنولوجية التعليم Résumé : يعد التعليم الإلكتروني المفهوم الحديث المرادف لتكنولوجيا التعليم؛ فهو طريقة لتقديم الخبرات التعليمية في بيئة تعليمية تفاعلية متعددة المصادر، بإستخدام آليات الإتصال الإلكترونية الحديثة لتحويل المحتوى التقليدي إلى محتوى إلكتروني تفاعلي قائم على الحاسب وشبكة الإنترنت والشبكة الداخلية ووسائط متعددة من صوت وصورة ورسومات وآليات بحث ومكتبات إلكترونية وخرائط إلكترونية، بشكل يتيح للمتعلم إمكانية التفاعل النشط مع المحتوى ومع المعلم ومع أقرانه سواءً كان بصورة متزامنة مع الفصل الدراسي أو غير متزامنة عن بعد ودون الإلتزام بمكان محدد، وكذلك إمكانية إتمام هذا التعلم في الوقت والمكان وبالسرعة التي تناسب ظروفه وقدراته، اعتمادًا على التعلم الذاتي فضلًا عن إمكانية إدارة هذا التعلم أيضًا من خلال تلك الوسائط، وفيه يتمكن المتعلم من الحصول على التغذية الراجعة. وبذلك تصل بالمتعلم إلى التمكن مما يتعلمه بأقصر وقت وأقل جهد وأكبر فائدة. التمكين التكنولوجي و علاقته بتعزيز التعلم الذاتي [texte imprimé] / روان ماجد الخطيب, Auteur . - عمان(الأردن) : دار وائل, 2021 . - 119ص : غ.ملون ، جداول، مخططات ; 24سم.
ISBN : 978-9957-675-75-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : التعليم الإلكتروني ؛ تكنولوجيا التعليم ؛ الإتصال الإلكتروني ؛ محتوى إلكتروني تفاعلي Index. décimale : 371.33 تكنولوجية التعليم Résumé : يعد التعليم الإلكتروني المفهوم الحديث المرادف لتكنولوجيا التعليم؛ فهو طريقة لتقديم الخبرات التعليمية في بيئة تعليمية تفاعلية متعددة المصادر، بإستخدام آليات الإتصال الإلكترونية الحديثة لتحويل المحتوى التقليدي إلى محتوى إلكتروني تفاعلي قائم على الحاسب وشبكة الإنترنت والشبكة الداخلية ووسائط متعددة من صوت وصورة ورسومات وآليات بحث ومكتبات إلكترونية وخرائط إلكترونية، بشكل يتيح للمتعلم إمكانية التفاعل النشط مع المحتوى ومع المعلم ومع أقرانه سواءً كان بصورة متزامنة مع الفصل الدراسي أو غير متزامنة عن بعد ودون الإلتزام بمكان محدد، وكذلك إمكانية إتمام هذا التعلم في الوقت والمكان وبالسرعة التي تناسب ظروفه وقدراته، اعتمادًا على التعلم الذاتي فضلًا عن إمكانية إدارة هذا التعلم أيضًا من خلال تلك الوسائط، وفيه يتمكن المتعلم من الحصول على التغذية الراجعة. وبذلك تصل بالمتعلم إلى التمكن مما يتعلمه بأقصر وقت وأقل جهد وأكبر فائدة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 7223 371.33/46/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 7224 371.33/46/2 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible