Catégories
Documents disponibles dans cette catégorie (2)



Titre : أبعاد العملية الإتصالية رؤية نظرية و عملية واقعية Type de document : texte imprimé Auteurs : سلوى عثمان الصديقي ; بدوي هناء حافظ, Secrétaire Editeur : الإسكندرية : المكتب الجامعي الحديث Année de publication : 1999 Importance : 298ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية:وسائط الاتصال Mots-clés : أبعاد العملية الإتصالية رؤية نظرية عملية واقعية Index. décimale : 302.23 وسائط الاتصال Résumé : جاء الكتا في ستة فصول أساسية. تناول الفصل الأول منها: مقدمة في العملية الإتصالية و تعرض فيه لمفهوم الإتصال و ماهيته و أهميته و أهدافه و خصائصه و عناصره و عوامل نجاحه و نظرياته. أما الفصل الثاني فقد تناول فيه موضوعين الأول الأسس العملية التي تقوم عليها عملية الإتصال الإنساني و الثاني مهاراته، و خصص الفصل الثالث لأنوالع الإتصال و أساليبه في الخدمة الإجتماعية، و في الفصل الرابع تناول موضوع الإتصال و طرق الخدمة الإجتماعية ، في حين ناقش الفصل الخامس لموضوع الإتصال و العمليات الإجتماعية و عرض فيه موضوع الإتصال و القضايا الإجتماعية، و المعلومات، التعليم، التربية و السياسة، الإقتصاد و التنميةو محو الأمية و تعديل السلوك و الإتصال و الإرشاد.....، أما الفصل السادس و الأخير في الكتاب فعرض فيه لوائل الإتصالصات العالمية و أثرها على المجتمعات . أبعاد العملية الإتصالية رؤية نظرية و عملية واقعية [texte imprimé] / سلوى عثمان الصديقي ; بدوي هناء حافظ, Secrétaire . - الإسكندرية : المكتب الجامعي الحديث, 1999 . - 298ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية:وسائط الاتصال Mots-clés : أبعاد العملية الإتصالية رؤية نظرية عملية واقعية Index. décimale : 302.23 وسائط الاتصال Résumé : جاء الكتا في ستة فصول أساسية. تناول الفصل الأول منها: مقدمة في العملية الإتصالية و تعرض فيه لمفهوم الإتصال و ماهيته و أهميته و أهدافه و خصائصه و عناصره و عوامل نجاحه و نظرياته. أما الفصل الثاني فقد تناول فيه موضوعين الأول الأسس العملية التي تقوم عليها عملية الإتصال الإنساني و الثاني مهاراته، و خصص الفصل الثالث لأنوالع الإتصال و أساليبه في الخدمة الإجتماعية، و في الفصل الرابع تناول موضوع الإتصال و طرق الخدمة الإجتماعية ، في حين ناقش الفصل الخامس لموضوع الإتصال و العمليات الإجتماعية و عرض فيه موضوع الإتصال و القضايا الإجتماعية، و المعلومات، التعليم، التربية و السياسة، الإقتصاد و التنميةو محو الأمية و تعديل السلوك و الإتصال و الإرشاد.....، أما الفصل السادس و الأخير في الكتاب فعرض فيه لوائل الإتصالصات العالمية و أثرها على المجتمعات . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 302.23/24/1 302.23/24/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب علم الاجتماع Disponible 302.23/24/2 302.23/24/2 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب علم الاجتماع Disponible 302.23/24/3 302.23/24/3 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب علم الاجتماع Disponible 302.23/24/4 302.23/24/4 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب علم الاجتماع Disponible
Titre : أخلاقيات الإعلان في الفضائيات العربية Type de document : texte imprimé Auteurs : حسن نيازي الصيفي Editeur : القاهرة : دار الفجر Année de publication : 2011 Importance : 442ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-358-223-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية:وسائط الاتصال Mots-clés : أخلاقيات الإعلان ؛ الفضائيات العربية Index. décimale : 302.23 وسائط الاتصال Résumé : هذا الكتاب يقدم عرضا مفصلا لكافة الموضوعات و القضايا الإعلانية التي تثير جدلا أخلاقيا بين الباحثين الخبراء و القائمين على صناعة الإعلان حول العالم، و سبل ضبطها و تنظيمها في ضوء مواثيق الشرف الأخلاقية المنظمة للعمل الإلعلاني و الأجهزة المعنية بتنظيم الإعلان عبر مختلف دول العالم ، إضافة إلى تقديم الرؤية الإسلامية لأخلاقيات الإعلان. كما يهدف الكتاب إلى تقييم الأداء الإعلاني للقنوات الفضائية العربية و رصد أطروحاتها ، و معرفة مدى التزامها بأخلاقيات المجتمع و مراعاتها للأعراف و التقاليد. أخلاقيات الإعلان في الفضائيات العربية [texte imprimé] / حسن نيازي الصيفي . - القاهرة : دار الفجر, 2011 . - 442ص ; 24سم.
ISSN : 978-977-358-223-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية:وسائط الاتصال Mots-clés : أخلاقيات الإعلان ؛ الفضائيات العربية Index. décimale : 302.23 وسائط الاتصال Résumé : هذا الكتاب يقدم عرضا مفصلا لكافة الموضوعات و القضايا الإعلانية التي تثير جدلا أخلاقيا بين الباحثين الخبراء و القائمين على صناعة الإعلان حول العالم، و سبل ضبطها و تنظيمها في ضوء مواثيق الشرف الأخلاقية المنظمة للعمل الإلعلاني و الأجهزة المعنية بتنظيم الإعلان عبر مختلف دول العالم ، إضافة إلى تقديم الرؤية الإسلامية لأخلاقيات الإعلان. كما يهدف الكتاب إلى تقييم الأداء الإعلاني للقنوات الفضائية العربية و رصد أطروحاتها ، و معرفة مدى التزامها بأخلاقيات المجتمع و مراعاتها للأعراف و التقاليد. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 302.23/63/1 302.23/63/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب علم الاجتماع Disponible 302.23/63/2 302.23/63/2 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب علم الاجتماع Disponible