Détail de l'auteur
Auteur أحمد إسماعيل حجى |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : إدارة بيئة التعليم والتعلم النظرية والممارسة داخل الفصل والمدرسة Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد إسماعيل حجى Mention d'édition : ط2 Editeur : القاهرة : دار الفكر العربي Année de publication : 2013 Importance : 343ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 7-1055-10-977 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الادارة التعليمية ؛ المدارس ؛ تنظيم وادارة Index. décimale : 371.2 إدارة المدرسة، إدارة أنشطة الطلاب الأكاديمية Résumé : تناول الكتاب ادارة بيئة التعلم والتعليم ، والفصل والمدرسة، فالفصل جزء من كل، انه جزء متكامل في هذا النسق الكلي الكلي: المدرسة وحتي المدرسة لا ينبغي ان ينظر اليها علي انها وحدة قائمة بذاتها منفصلة عما حولها، انها جزء من نسق تعليمي ينمي تعلما فعالا وينتج مبدعين ومبتكرين، ومحاولة تغطية جوانب متنوعة ومتعددة لإدارة بيئة التعليم والتعلم، فبدأ الكتاب من منطلقات فكرية نظرية، وانتهي بالتأكيد علي مخرجات فعالة وجودة شاملة ، وتضمن بيئة جديدة للتعليم والتعلم، والحاجة لإدارة عصرية، وكذا ادارة بيئة التعليم ةالتعلم ، وتطرق الي العمليات الادارية داخل بيئة التعليم والتعلم، وناقش الانسانية أساس ادارة بيئة التعليم والتعلم، وتطرق ايضا الي إدارة الجودة الشاملة في المدرسة والفصل، وكذا اهم مخرجات الادارة الفعالة للفصل. إدارة بيئة التعليم والتعلم النظرية والممارسة داخل الفصل والمدرسة [texte imprimé] / أحمد إسماعيل حجى . - ط2 . - القاهرة : دار الفكر العربي, 2013 . - 343ص ; 24سم.
ISSN : 7-1055-10-977
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الادارة التعليمية ؛ المدارس ؛ تنظيم وادارة Index. décimale : 371.2 إدارة المدرسة، إدارة أنشطة الطلاب الأكاديمية Résumé : تناول الكتاب ادارة بيئة التعلم والتعليم ، والفصل والمدرسة، فالفصل جزء من كل، انه جزء متكامل في هذا النسق الكلي الكلي: المدرسة وحتي المدرسة لا ينبغي ان ينظر اليها علي انها وحدة قائمة بذاتها منفصلة عما حولها، انها جزء من نسق تعليمي ينمي تعلما فعالا وينتج مبدعين ومبتكرين، ومحاولة تغطية جوانب متنوعة ومتعددة لإدارة بيئة التعليم والتعلم، فبدأ الكتاب من منطلقات فكرية نظرية، وانتهي بالتأكيد علي مخرجات فعالة وجودة شاملة ، وتضمن بيئة جديدة للتعليم والتعلم، والحاجة لإدارة عصرية، وكذا ادارة بيئة التعليم ةالتعلم ، وتطرق الي العمليات الادارية داخل بيئة التعليم والتعلم، وناقش الانسانية أساس ادارة بيئة التعليم والتعلم، وتطرق ايضا الي إدارة الجودة الشاملة في المدرسة والفصل، وكذا اهم مخرجات الادارة الفعالة للفصل. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 371.2/04/1 371.2/04/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 371.2/04/2 371.2/04/2 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 371.2/04/3 371.2/04/3 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 371.2/04/4 371.2/04/4 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 371.2/04/5 371.2/04/5 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 371.2/04/6 371.2/04/6 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 371.2/04/7 371.2/04/7 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 371.2/04/8 371.2/04/8 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible