Détail de l'auteur
Auteur رداح الخطيب |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)



Titre : إدارة الجودة الشاملة تطبيقات تربوية Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد الخطيب ; رداح الخطيب, Copiste Mention d'édition : ط2 Editeur : عمان : عالم الكتب الحديثة Année de publication : جدارا للكتاب العالمي Importance : 479ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-466-05-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : إدارة ؛ الجودة الشاملة ؛ تطبيقات تربوية Index. décimale : 371.2 إدارة المدرسة، إدارة أنشطة الطلاب الأكاديمية Résumé : يعالج نظام إدارة الجودة الشاملة وتطبيقاته التربوية حيث اشتمل الكتاب على تسعة فصول. الأول تناول إدارة الجودة الشاملة المفاهيم والمصطلحات والتعريفات. الثاني قدم إدارة الجودة الشاملة تطبيقات تربوية. والثالث شرح إدارة الجودة الشاملة تطبيقات في الإدارة الجامعية. وفي الرابع تضمن تقدير درجة الخدمات الإدارية المساندة في الجامعات الأردنية الحكومية باستخدام معايير جائزة بالدرج. وفي الفصل الخامس تطرق إلى إدارة الجودة الشاملة تطبيقات في الإدارة المدرسية. أما الفصل السادس شرح موضوع المدرسة المجتمعية. الفصل السابع تضمن تجارب دولية في التطوير التربوي. وفي الثامن قدم إستراتيجية مقترحة للتطوير التربوي بوزارة التربية والتعليم باعتمادها نظام إدارة الجودة الشاملة. واختتم بالفصل التاسع حيث عرض فيه إستراتيجية مقترحة للتطوير التربوي في المدرسة باعتماد نظام إدارة الجودة الشاملة. إدارة الجودة الشاملة تطبيقات تربوية [texte imprimé] / أحمد الخطيب ; رداح الخطيب, Copiste . - ط2 . - عمان : عالم الكتب الحديثة, جدارا للكتاب العالمي . - 479ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-466-05-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : إدارة ؛ الجودة الشاملة ؛ تطبيقات تربوية Index. décimale : 371.2 إدارة المدرسة، إدارة أنشطة الطلاب الأكاديمية Résumé : يعالج نظام إدارة الجودة الشاملة وتطبيقاته التربوية حيث اشتمل الكتاب على تسعة فصول. الأول تناول إدارة الجودة الشاملة المفاهيم والمصطلحات والتعريفات. الثاني قدم إدارة الجودة الشاملة تطبيقات تربوية. والثالث شرح إدارة الجودة الشاملة تطبيقات في الإدارة الجامعية. وفي الرابع تضمن تقدير درجة الخدمات الإدارية المساندة في الجامعات الأردنية الحكومية باستخدام معايير جائزة بالدرج. وفي الفصل الخامس تطرق إلى إدارة الجودة الشاملة تطبيقات في الإدارة المدرسية. أما الفصل السادس شرح موضوع المدرسة المجتمعية. الفصل السابع تضمن تجارب دولية في التطوير التربوي. وفي الثامن قدم إستراتيجية مقترحة للتطوير التربوي بوزارة التربية والتعليم باعتمادها نظام إدارة الجودة الشاملة. واختتم بالفصل التاسع حيث عرض فيه إستراتيجية مقترحة للتطوير التربوي في المدرسة باعتماد نظام إدارة الجودة الشاملة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 371.2/96/1 371.2/96/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 371.2/96/2 371.2/96/2 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible
Titre : استراتيجيات التطوير التربوي في الوطن العربي Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد الخطيب ; رداح الخطيب, Secrétaire Editeur : عمان : عالم الكتب الحديث Année de publication : 2007 Importance : 407ص Présentation : جداول Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : استراتيجيات ؛ التطوير التربوي ؛ لمدرسة المجتمعية ؛المدرسة الريادية ؛ المدرسة الشاملة ؛ الوطن العربي Index. décimale : 371.3 طرق التدريس و التعلم Résumé : تضمن الكتاب عشرة فصول رئيسية. تناول الفصل الأول منحى النظم في التربية ، و تعرض الفصل الثاني للمدرسة المجتمعية ، و اهتم الفصل الثالث بالتربية المستمرة ، في حين خص الفصل الرابع و الخامس للتعليم المفرد ، و الدراسة الذاتية المستقلة، أما الفصل السادس و السابع من الكتاب فقد كرس لموضوع المدرسة الشاملة و المدرسة الريادية، ليهتم الفصل الثامن بالتطوير التربوي ، من خلال عرض تجارب دولية و عربية ، و استعرض الفصل التاسع مبادئ و معايير مقترحة لتجديد النظم التربوية في الوطن العربي، و اختتم الفصل العاشر و الأخير للتعرض لموضوع الإستراتيجية التربوية العربية المقترحة لمواجهة تحديات القرن 21. استراتيجيات التطوير التربوي في الوطن العربي [texte imprimé] / أحمد الخطيب ; رداح الخطيب, Secrétaire . - عمان : عالم الكتب الحديث, 2007 . - 407ص : جداول ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : استراتيجيات ؛ التطوير التربوي ؛ لمدرسة المجتمعية ؛المدرسة الريادية ؛ المدرسة الشاملة ؛ الوطن العربي Index. décimale : 371.3 طرق التدريس و التعلم Résumé : تضمن الكتاب عشرة فصول رئيسية. تناول الفصل الأول منحى النظم في التربية ، و تعرض الفصل الثاني للمدرسة المجتمعية ، و اهتم الفصل الثالث بالتربية المستمرة ، في حين خص الفصل الرابع و الخامس للتعليم المفرد ، و الدراسة الذاتية المستقلة، أما الفصل السادس و السابع من الكتاب فقد كرس لموضوع المدرسة الشاملة و المدرسة الريادية، ليهتم الفصل الثامن بالتطوير التربوي ، من خلال عرض تجارب دولية و عربية ، و استعرض الفصل التاسع مبادئ و معايير مقترحة لتجديد النظم التربوية في الوطن العربي، و اختتم الفصل العاشر و الأخير للتعرض لموضوع الإستراتيجية التربوية العربية المقترحة لمواجهة تحديات القرن 21. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 371.3/109/1 371.3/109/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 371.3/109/2 371.3/109/2 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 371.3/109/3 371.3/109/3 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible