| Titre : |
تربية الأمل في الأزمنة الحرجة التغير المناخي و الإنتقال إلى عصر ما بعد الكربون |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
دافيد هيكس, Auteur ; يوسف تيبس, Traducteur ; قيس الرنتاوي, Correcteur |
| Mention d'édition : |
ط2 |
| Editeur : |
عمان : الأهلية |
| Année de publication : |
2016 |
| Importance : |
264ص |
| Présentation : |
منحنى ، غ.م |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9950-313-58-3 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
المعارف العامة
|
| Mots-clés : |
التربية ؛ الزمن ؛ المناخ ؛ عصر ما بعد الكربون |
| Index. décimale : |
000 المعارف العامة |
| Résumé : |
تناول هذا الكتاب موضوع تربية الأمل في الأزمنة الحرجة، التغير المناخي و الإنتقال إلى عصر ما بعد الكربون، إن التعليم مهمة حضارية أساسية، جوهره بسيط، تزويد الصغار بالعديد من مهام الحفاظ و تطوير مكاسب الإنسانية العتيدة في الفنون و العلوم و العلوم الإنسانية، إلى حد أن كل جيل ينجح في هذا المبتغى و من ثم يكون التالون قادرين على تلبية حاجاتهم الخاصة بشكل أفضل و يرسون أنفسهم في ميثولوجيا معينة و في نسق قيم أوسع، فقد تطرق الكتاب لذلك إلى أربعة أبواب، ففي الباب الاول عالج الأوقات العصيبة، تغير المناخ، النفط السهل، الحدود المتنامية، و يبرز الباب الثاني مواجهة التحدي، الاعتراف بالمشاعر، مساءلة المستقبل، قبول الانتقال، و الباب الثالث يحدد مصادر الأمل، طبيعة الأمل، تشارك قصص النجاح، تصور المستقبل، و اختتم الباب الرابع بالتربية على الانتقال، سيناريوهات ما بعد الكربون، مهام المربين |
تربية الأمل في الأزمنة الحرجة التغير المناخي و الإنتقال إلى عصر ما بعد الكربون [texte imprimé] / دافيد هيكس, Auteur ; يوسف تيبس, Traducteur ; قيس الرنتاوي, Correcteur . - ط2 . - عمان : الأهلية, 2016 . - 264ص : منحنى ، غ.م ; 24 سم. ISBN : 978-9950-313-58-3 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
المعارف العامة
|
| Mots-clés : |
التربية ؛ الزمن ؛ المناخ ؛ عصر ما بعد الكربون |
| Index. décimale : |
000 المعارف العامة |
| Résumé : |
تناول هذا الكتاب موضوع تربية الأمل في الأزمنة الحرجة، التغير المناخي و الإنتقال إلى عصر ما بعد الكربون، إن التعليم مهمة حضارية أساسية، جوهره بسيط، تزويد الصغار بالعديد من مهام الحفاظ و تطوير مكاسب الإنسانية العتيدة في الفنون و العلوم و العلوم الإنسانية، إلى حد أن كل جيل ينجح في هذا المبتغى و من ثم يكون التالون قادرين على تلبية حاجاتهم الخاصة بشكل أفضل و يرسون أنفسهم في ميثولوجيا معينة و في نسق قيم أوسع، فقد تطرق الكتاب لذلك إلى أربعة أبواب، ففي الباب الاول عالج الأوقات العصيبة، تغير المناخ، النفط السهل، الحدود المتنامية، و يبرز الباب الثاني مواجهة التحدي، الاعتراف بالمشاعر، مساءلة المستقبل، قبول الانتقال، و الباب الثالث يحدد مصادر الأمل، طبيعة الأمل، تشارك قصص النجاح، تصور المستقبل، و اختتم الباب الرابع بالتربية على الانتقال، سيناريوهات ما بعد الكربون، مهام المربين |
|  |