Détail de l'auteur
Auteur أحمد مصطفى محمد خاطر |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



استخدامه المنهج العلمي في بحوث الخدمة الاجتماعية (العلاقة التلازمية في التطور- المناهج- نماذج ونظريات الممارسة) / أحمد مصطفى محمد خاطر
Titre : استخدامه المنهج العلمي في بحوث الخدمة الاجتماعية (العلاقة التلازمية في التطور- المناهج- نماذج ونظريات الممارسة) Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد مصطفى محمد خاطر Editeur : مصر : المكتب الجامعي الحديث Année de publication : 2007 Importance : 385ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 977-5159-92-x Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : المنهج العلمي؛ الخدمة الإجتماعية ؛العلاقات التلازمية في التطور؛ المناهج؛ نماذج؛ نظريات الممارسة Index. décimale : 375 المناهج Résumé : يتناول الكتاب التوجهات النظرية وكيفية بناء نماذج التدخل أو العمل وصولا الى نظريات في الممارسة واستنادا على بحوث امبيريقية قائمة على معطيات علمية لاختبار مصداقية الاطر النظرية التي توجه الممارسة ويحتوي على عشر ة فصول: الفصل الاولو يتعرض لدور البحث الاجتماعي في تطور مهنة الخدمة الاجتماعية، الفصل الثانيو يخص المعرفة العلمية بما في ذلك ذكر لمصادر المعرفة و أنواع التفكير، كما عالج في الفصل الثالث: عناصر المعرفة العلمية ،أما الفصل الرابع فتطرق إلى استخدام المنهج العلمي في العلوم الاجتماعية، في حين غطى الفصل الخامس وظائف البحث الاجتماعي في الخدمة الاجتماعية. كما تناول الفصل السادس العلم وموقف الافتراضات والمسلمات من المنهج العلمي، والفصل السابع و الثامن تضمنا :انواع الدراسات الاجتماعية ،مناهج البحث الاجتماعي، و في الفصل التاسع عرض وسائل وادوات جمع البيانات و اختتم الفصل العاشرباختبار النظريات. استخدامه المنهج العلمي في بحوث الخدمة الاجتماعية (العلاقة التلازمية في التطور- المناهج- نماذج ونظريات الممارسة) [texte imprimé] / أحمد مصطفى محمد خاطر . - مصر : المكتب الجامعي الحديث, 2007 . - 385ص ; 24سم.
ISSN : 977-5159-92-x
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : المنهج العلمي؛ الخدمة الإجتماعية ؛العلاقات التلازمية في التطور؛ المناهج؛ نماذج؛ نظريات الممارسة Index. décimale : 375 المناهج Résumé : يتناول الكتاب التوجهات النظرية وكيفية بناء نماذج التدخل أو العمل وصولا الى نظريات في الممارسة واستنادا على بحوث امبيريقية قائمة على معطيات علمية لاختبار مصداقية الاطر النظرية التي توجه الممارسة ويحتوي على عشر ة فصول: الفصل الاولو يتعرض لدور البحث الاجتماعي في تطور مهنة الخدمة الاجتماعية، الفصل الثانيو يخص المعرفة العلمية بما في ذلك ذكر لمصادر المعرفة و أنواع التفكير، كما عالج في الفصل الثالث: عناصر المعرفة العلمية ،أما الفصل الرابع فتطرق إلى استخدام المنهج العلمي في العلوم الاجتماعية، في حين غطى الفصل الخامس وظائف البحث الاجتماعي في الخدمة الاجتماعية. كما تناول الفصل السادس العلم وموقف الافتراضات والمسلمات من المنهج العلمي، والفصل السابع و الثامن تضمنا :انواع الدراسات الاجتماعية ،مناهج البحث الاجتماعي، و في الفصل التاسع عرض وسائل وادوات جمع البيانات و اختتم الفصل العاشرباختبار النظريات. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 375/75/1 375/75/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 375/75/2 375/75/2 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 375/75/3 375/75/3 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 375/75/4 375/75/4 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible