Détail de l'auteur
Auteur طاهر محسن الغالبي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)



Titre : الإدارة الإستراتيجية المفاهيم و العمليات Type de document : texte imprimé Auteurs : وائل محمد لإدريس ; طاهر محسن الغالبي, Secrétaire Mention d'édition : ط2 Editeur : عمان : دار وائل للنشر Année de publication : 2013 Importance : 227ص Présentation : جداول ، مخططات Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 987-9957-11-916-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الإدارة ؛ الإستراتيجية ؛ المفاهيم ؛ العمليات Index. décimale : 351 الإدارة العامة Résumé : شمل الكتاب ستة فصول رئيسية. حيث تناول الفصل الأول مدخل و مفاهيم أساسية في الإدارة الإستراتيجية في حين تعرض الفصل الثاني إلى موضوع التحليل الببيئي من خلال عرض لمفهومه و أهميته و إطارهو المصادر الئيسية لبيانات تحليل SWOT. و خصص الفصل الثالث لموضوع الصياغة و الخيارات الإستراتيجية بالتطرق إلى مفهومها و أهميتها و المداخل المساعدة على تحقق من منطقية الخيارات الإستراتيجية. كما قدم في الفصل الرابع موضوع تنفيذ الإستراتيجية من خلات تقديم مفهوم و أهمية تنفيذ الإستراتيجية و متطلباتها الرئيسية للتنفيذ. و جاء الفصل الخاس للحديث عن الرقابة الإستراتيجية. و اختتم الكتاب بالفصل السادس و الأخير بعرض لقضايا معاصرة في الإدارة الإستراتيجية. الإدارة الإستراتيجية المفاهيم و العمليات [texte imprimé] / وائل محمد لإدريس ; طاهر محسن الغالبي, Secrétaire . - ط2 . - عمان : دار وائل للنشر, 2013 . - 227ص : جداول ، مخططات ; 24سم.
ISSN : 987-9957-11-916-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الإدارة ؛ الإستراتيجية ؛ المفاهيم ؛ العمليات Index. décimale : 351 الإدارة العامة Résumé : شمل الكتاب ستة فصول رئيسية. حيث تناول الفصل الأول مدخل و مفاهيم أساسية في الإدارة الإستراتيجية في حين تعرض الفصل الثاني إلى موضوع التحليل الببيئي من خلال عرض لمفهومه و أهميته و إطارهو المصادر الئيسية لبيانات تحليل SWOT. و خصص الفصل الثالث لموضوع الصياغة و الخيارات الإستراتيجية بالتطرق إلى مفهومها و أهميتها و المداخل المساعدة على تحقق من منطقية الخيارات الإستراتيجية. كما قدم في الفصل الرابع موضوع تنفيذ الإستراتيجية من خلات تقديم مفهوم و أهمية تنفيذ الإستراتيجية و متطلباتها الرئيسية للتنفيذ. و جاء الفصل الخاس للحديث عن الرقابة الإستراتيجية. و اختتم الكتاب بالفصل السادس و الأخير بعرض لقضايا معاصرة في الإدارة الإستراتيجية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 351/70/1 351/70/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب علم الاجتماع Disponible 351/70/2 351/70/2 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب علم الاجتماع Disponible
Titre : الاعلان مدخل تطبيقي Type de document : texte imprimé Auteurs : طاهر محسن الغالبي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الادرن : دار وائل Année de publication : 2003 Oeuvres / Expressions : مدخل تطبيقي Importance : 283ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلان ؛ ميزانية الاعلان ؛ فاعلية الاعلان ؛ اعلان الانترنت Index. décimale : 659 الإعلان و العلاقات العامة Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الاعلان مدخل تطبيقي وإن حقول التسويق أصابها التغيير والتطور المستمر في السنوات الماضية القليلة ،وهكذا فإن دراسة الاعلان بشكل عملي يتطلب مزيدا من الجهد والمثابرة لغرض الوصول إلى خلاصات عملية تهدف إلى الغرض الذي من أجله يوضع كتاب في هذا الحقل يخدم توجهات الجامعة، ليس هذا فحسب بل نأمل أن يكون مفيدا لكافة المهتمين بهذا المجال الحيوي. لذلك جاءت فكرة هذا الكتاب مكرسة على موضوع الاعلان في إطار عملي مع طروحات تنظيرية أساسية في مجال ادارة التسويق الواسع النطاق،يقع الكتاب في تسعة فصول مترابطة استهدفت تعريف الطالب بخلفية متكاملة عن نشأة وتطور الاعلان قبل الوصول إلى الفصول الخاصة في التطبيقات العملية للموضوع1- نشاة و تطور الاعلان 2-ميزانية الاعلان 3- العوامل المؤثرة على فاعلية الاعلان 4- الاعلان و الانترنت الاعلان مدخل تطبيقي [texte imprimé] / طاهر محسن الغالبي, Auteur . - ط1 . - الادرن : دار وائل, 2003 . - 283ص : غ. ملون ، جداول ; 24سم.
Oeuvre : مدخل تطبيقي
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلان ؛ ميزانية الاعلان ؛ فاعلية الاعلان ؛ اعلان الانترنت Index. décimale : 659 الإعلان و العلاقات العامة Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الاعلان مدخل تطبيقي وإن حقول التسويق أصابها التغيير والتطور المستمر في السنوات الماضية القليلة ،وهكذا فإن دراسة الاعلان بشكل عملي يتطلب مزيدا من الجهد والمثابرة لغرض الوصول إلى خلاصات عملية تهدف إلى الغرض الذي من أجله يوضع كتاب في هذا الحقل يخدم توجهات الجامعة، ليس هذا فحسب بل نأمل أن يكون مفيدا لكافة المهتمين بهذا المجال الحيوي. لذلك جاءت فكرة هذا الكتاب مكرسة على موضوع الاعلان في إطار عملي مع طروحات تنظيرية أساسية في مجال ادارة التسويق الواسع النطاق،يقع الكتاب في تسعة فصول مترابطة استهدفت تعريف الطالب بخلفية متكاملة عن نشأة وتطور الاعلان قبل الوصول إلى الفصول الخاصة في التطبيقات العملية للموضوع1- نشاة و تطور الاعلان 2-ميزانية الاعلان 3- العوامل المؤثرة على فاعلية الاعلان 4- الاعلان و الانترنت Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2378B 659/21/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 2377B 659/21/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 2376B 659/21/3 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 2375B 659/21/4 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 2374B 659/21/5 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 2379B 659/21/6 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible