Détail de l'auteur
Auteur محمد أبوسمرة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : إدارة الإعلان التجاري Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد أبوسمرة Editeur : عمان : دار أسامة Année de publication : 2008 Importance : 208ص Présentation : جداول- مخططات Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-262-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية:الإدارة العامة Mots-clés : إدارة؛ الإعلان التجاري Index. décimale : 351 الإدارة العامة Résumé : من أجل فهم موضوع الكتاب و هو الإعلان التجاري و خصوصا الإعلان التجاري الناجح الذي يستطيع جذب أكبر عدد من الزبائن للمؤسسة المنجة للسلع و الخدمات، لابد من دراسة مفهوم الإدارة و عناصرعا و الهيكل التنظيمي للمنشآت، و بيان موقع إدارة الإعلان على الهيكل التنظيمي للمؤسسة، ثم لابد من تعرف النواحي الإقتصادية التي تؤثر في الطلب على السلعة و عرضها في الأسواق و الوصول إلى السعر المناسب حتى يتمكن الإعلان من تحدبد هدفه النهائي، مع إلقاء الضوء على دور إدارات الإنتاجو التسويق و المالية و المبيعات و تأثيرها على الحملات الإعلانية. كما نتعرف من خلال الكتاب على أسس الإعلان التجاري الناجح و الترويج و الفرق بين البيع و المناولة و كيفية اختيار وسيلة الإعلان الأفضل مع المقارنة بين وسائل الإعلان المختلفة. إدارة الإعلان التجاري [texte imprimé] / محمد أبوسمرة . - عمان : دار أسامة, 2008 . - 208ص : جداول- مخططات ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-262-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية:الإدارة العامة Mots-clés : إدارة؛ الإعلان التجاري Index. décimale : 351 الإدارة العامة Résumé : من أجل فهم موضوع الكتاب و هو الإعلان التجاري و خصوصا الإعلان التجاري الناجح الذي يستطيع جذب أكبر عدد من الزبائن للمؤسسة المنجة للسلع و الخدمات، لابد من دراسة مفهوم الإدارة و عناصرعا و الهيكل التنظيمي للمنشآت، و بيان موقع إدارة الإعلان على الهيكل التنظيمي للمؤسسة، ثم لابد من تعرف النواحي الإقتصادية التي تؤثر في الطلب على السلعة و عرضها في الأسواق و الوصول إلى السعر المناسب حتى يتمكن الإعلان من تحدبد هدفه النهائي، مع إلقاء الضوء على دور إدارات الإنتاجو التسويق و المالية و المبيعات و تأثيرها على الحملات الإعلانية. كما نتعرف من خلال الكتاب على أسس الإعلان التجاري الناجح و الترويج و الفرق بين البيع و المناولة و كيفية اختيار وسيلة الإعلان الأفضل مع المقارنة بين وسائل الإعلان المختلفة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 351/92/1 351/92/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب علم الاجتماع Disponible