Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 155.5 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
علم النفس الإيجابي في ضوء : مرحلة المراهقة ، الإتزان الإنفعالي، ضبط الذات ، البرنامج الإرشادي / فؤاد أحمد محمد أبو شنار
Titre : علم النفس الإيجابي في ضوء : مرحلة المراهقة ، الإتزان الإنفعالي، ضبط الذات ، البرنامج الإرشادي Type de document : texte imprimé Auteurs : فؤاد أحمد محمد أبو شنار, Auteur Editeur : عمان : دار المعتز Année de publication : 2022 Importance : 503ص Présentation : غ.ملون ، جداول، رسوم Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-653-21-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : الفلسفة Mots-clés : علم النفس الإيجابي ؛ مرحلة المراهقة ؛ الإتزان الإنفعالي ؛ ضبط الذات ؛ البرنامج الإرشادي ؛ سيكواوجية المراهقين ؛ الإضطرابات النمائية Index. décimale : 155.5 علم نفس الشباب Résumé : تضمن كتاب علم النفس الإيجابي ستة فصول رئيسة .حيث تناول الفصل الأول مرحلة المراهقة المبكرة ، و اهتم الفصل الثاني بموضوع الإتزان الإنفعالي ، في حين خصص الفصل الثالث من الكتاب لمفهوم ضبط الذات و استعرض النظريات المفسرة للضبط الذاتي أما الفصل الرابع فقد تطرق لموضوع علم النفس الإيجابي من حيت إهتماماته و أهميته و آلياتهو استراتيجياته ، أما الفصل الخامس فقد عالج موضوع البرنامج الإرشادي من حيث فلسفته، مفهوم فاعلية البرنامج الإرشادي ، افتراضاته و سماته العامة و خصائص الرنامج الإرشادي الجيد ، أما الفصل السادس و الأخير من الكتاب فقد تعرض لموضوع جلسات البرنامج الإرشادي. علم النفس الإيجابي في ضوء : مرحلة المراهقة ، الإتزان الإنفعالي، ضبط الذات ، البرنامج الإرشادي [texte imprimé] / فؤاد أحمد محمد أبو شنار, Auteur . - عمان : دار المعتز, 2022 . - 503ص : غ.ملون ، جداول، رسوم ; 24سم.
ISBN : 978-9957-653-21-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : الفلسفة Mots-clés : علم النفس الإيجابي ؛ مرحلة المراهقة ؛ الإتزان الإنفعالي ؛ ضبط الذات ؛ البرنامج الإرشادي ؛ سيكواوجية المراهقين ؛ الإضطرابات النمائية Index. décimale : 155.5 علم نفس الشباب Résumé : تضمن كتاب علم النفس الإيجابي ستة فصول رئيسة .حيث تناول الفصل الأول مرحلة المراهقة المبكرة ، و اهتم الفصل الثاني بموضوع الإتزان الإنفعالي ، في حين خصص الفصل الثالث من الكتاب لمفهوم ضبط الذات و استعرض النظريات المفسرة للضبط الذاتي أما الفصل الرابع فقد تطرق لموضوع علم النفس الإيجابي من حيت إهتماماته و أهميته و آلياتهو استراتيجياته ، أما الفصل الخامس فقد عالج موضوع البرنامج الإرشادي من حيث فلسفته، مفهوم فاعلية البرنامج الإرشادي ، افتراضاته و سماته العامة و خصائص الرنامج الإرشادي الجيد ، أما الفصل السادس و الأخير من الكتاب فقد تعرض لموضوع جلسات البرنامج الإرشادي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 7417F 155.5/10/1 كتاب Bibliothèque de la Faculté des sciences humaines et sociales Collection de livres de psychologie Disponible 7418F 155.510/2 كتاب Bibliothèque de la Faculté des sciences humaines et sociales Collection de livres de psychologie Disponible