Détail de l'auteur
Auteur ناجي معلا |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : أصول التسويق مدخل تحليلي Type de document : texte imprimé Auteurs : ناجي معلا Editeur : عمان : دار وائل للنشر Année de publication : 2001 Importance : 384ص Présentation : جداول ، مخططات Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 7-231-11-9957 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : أصول التسويق ؛ البيئة التسويقية ؛ المنتجات ؛ تجزئة السوق Index. décimale : 330 العلوم الاقتصادية Résumé : تضمن الكاتب مدى واسعا و متنوعا من الموضوعات التسويقية.فمن التعريف بالتسويق و توجيهاته المختلفة الى البيئة التسويقية و دراسة السلوك الشرائي، الى بحوث التسويق و نظم المعلومات التسويقية بالاضافة الى الميج التسويقي و عناصره كالتسعير و الترويج و تطويره و ابتكار المنتجات الجديدة . أصول التسويق مدخل تحليلي [texte imprimé] / ناجي معلا . - عمان : دار وائل للنشر, 2001 . - 384ص : جداول ، مخططات ; 24سم.
ISSN : 7-231-11-9957
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : أصول التسويق ؛ البيئة التسويقية ؛ المنتجات ؛ تجزئة السوق Index. décimale : 330 العلوم الاقتصادية Résumé : تضمن الكاتب مدى واسعا و متنوعا من الموضوعات التسويقية.فمن التعريف بالتسويق و توجيهاته المختلفة الى البيئة التسويقية و دراسة السلوك الشرائي، الى بحوث التسويق و نظم المعلومات التسويقية بالاضافة الى الميج التسويقي و عناصره كالتسعير و الترويج و تطويره و ابتكار المنتجات الجديدة . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 330/62/1 330/62/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب علم الاجتماع Disponible