Détail de l'auteur
Auteur علي عبد الفتاح |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الإعلام الإجتماعي / علي عبد الفتاح
Titre : الإعلام الإجتماعي Type de document : texte imprimé Auteurs : علي عبد الفتاح Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2014 Importance : 179ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية:علم الاجتماع الصحفي Mots-clés : الإعلام ؛ الإجتماعي Index. décimale : 302.2 علم الاجتماع الصحفي Résumé : يتضمن الكتاب فصلين رئيسيين. و كل فصل بدوره العديد ناقش العديد من المواضيع. حيث جاء الفصل الأول من الكتاب بعنوان وسائط التواصل الإجتماعي و من أهم المواضيع التي عالجها هذا الفصل نذكر على التوالي: وسائل الإتصال الجماهيري و تأثيراتها على الواقع الإجتماعي، وسيلة افتصال المسموعة (الإذاعة)، تطور بحوث التأثير الإعلامي، الإعلام التونسي بداية التغيير، مصر الإنتصار الإفتراضي، اتجاهات التسويق الإجتماعي وسائل الإعلام و العائد على الإستثمار.، تحسين الإعلام الإجتماعي. و جاء الفصل الثاني يحمل عنوان الإعلام الإجتماعي قوة التأثير و التغيير. و ناقش من خلال هذا الفصل المواضيع التالية: الإعلام الإجتماعي و تأثيره في المجتمع، الإعلام الإجتماعي و السياسة، الإعلام الإجتماعي في خدمة الوطن، ثورات الربيع العربي و دور الإعلام الإجتماعي ( تونس و مصر و الفيس بوك، ثورة اليمن و الإعلام الحديث، الثورة السورية و قوة إعلام اتواصل الإجتماعي، الإعلام اللبناني و الثورات العريبة، الإعلام الإجتماعي في الخليج العربي....) ، التسويق في الإعلام الإجتماعي، تفعيل التاريخ في التعامل على شبكات التواصل الإجتماعي.... و العديد من المواضيع الأخرى. الإعلام الإجتماعي [texte imprimé] / علي عبد الفتاح . - عمان : دار اليازوري, 2014 . - 179ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية:علم الاجتماع الصحفي Mots-clés : الإعلام ؛ الإجتماعي Index. décimale : 302.2 علم الاجتماع الصحفي Résumé : يتضمن الكتاب فصلين رئيسيين. و كل فصل بدوره العديد ناقش العديد من المواضيع. حيث جاء الفصل الأول من الكتاب بعنوان وسائط التواصل الإجتماعي و من أهم المواضيع التي عالجها هذا الفصل نذكر على التوالي: وسائل الإتصال الجماهيري و تأثيراتها على الواقع الإجتماعي، وسيلة افتصال المسموعة (الإذاعة)، تطور بحوث التأثير الإعلامي، الإعلام التونسي بداية التغيير، مصر الإنتصار الإفتراضي، اتجاهات التسويق الإجتماعي وسائل الإعلام و العائد على الإستثمار.، تحسين الإعلام الإجتماعي. و جاء الفصل الثاني يحمل عنوان الإعلام الإجتماعي قوة التأثير و التغيير. و ناقش من خلال هذا الفصل المواضيع التالية: الإعلام الإجتماعي و تأثيره في المجتمع، الإعلام الإجتماعي و السياسة، الإعلام الإجتماعي في خدمة الوطن، ثورات الربيع العربي و دور الإعلام الإجتماعي ( تونس و مصر و الفيس بوك، ثورة اليمن و الإعلام الحديث، الثورة السورية و قوة إعلام اتواصل الإجتماعي، الإعلام اللبناني و الثورات العريبة، الإعلام الإجتماعي في الخليج العربي....) ، التسويق في الإعلام الإجتماعي، تفعيل التاريخ في التعامل على شبكات التواصل الإجتماعي.... و العديد من المواضيع الأخرى. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 302.2/34/1 302.2/34/1 كتاب Bibliothèque de la Faculté des sciences humaines et sociales Collection de livres sur les sciences des médias et de la communication Disponible