Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 616.89/130 (1)



أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بمصدر الضبط لدى الطلبة المقبلين على إجتياز إمتحان شهادة البكالوريا / وفاء بوتليس
Titre : أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بمصدر الضبط لدى الطلبة المقبلين على إجتياز إمتحان شهادة البكالوريا : دراسة ميدانية ببعض ثانويات ولاية باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : وفاء بوتليس Importance : 105ص Présentation : جداول Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الأساليب - المعاملة الوالدية - مصدر الضبط - الطلبة - إمتحان شهادة البكالوريا - دراسة ميدانية - الثانويات - ولاية باتنة Index. décimale : 616.89/130 Résumé : هدفت الدراسة الحالية إلى محاولة معرفة فيما إذا كانت هناك علاقة بين أساليب المعاملة الوالدية ومصدر الضبط لدى الطلبة المقبلين على إجتياز إمتحان شهادة البكالوريا، حيث تم الإعتماد على المنهج الوصفي الإرتباطي، وإستخدام مقياس أساليب المعاملة الوالدية ومقياس مصدر الضبط، على عينة قوامها 100 طالب وطالبة من الشعب العلمية والأدبية تم إختيارهم بطريقة عرضية، وتوصلت النتائج إلى عدم وجود علاقة إرتباطية بين أساليب المعاملة (التسامح/التشدد)، (إتساق/عدم إتساق)، (إعتدال/تسلط) ومصدر الضبط، ووجود علاقة بين أسلوب (حماية/إهمال) وبين مصدر الضبط الخارجي السائد لدى الطلبة. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: أساسيات الدراسة الفصل الثاني: أساليب المعاملة الوالدية الفصل الثالث: مصدر الضبط الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض ومناقشة وتفسير نتائج الدراسة أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بمصدر الضبط لدى الطلبة المقبلين على إجتياز إمتحان شهادة البكالوريا : دراسة ميدانية ببعض ثانويات ولاية باتنة [texte imprimé] / وفاء بوتليس . - [s.d.] . - 105ص : جداول ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الأساليب - المعاملة الوالدية - مصدر الضبط - الطلبة - إمتحان شهادة البكالوريا - دراسة ميدانية - الثانويات - ولاية باتنة Index. décimale : 616.89/130 Résumé : هدفت الدراسة الحالية إلى محاولة معرفة فيما إذا كانت هناك علاقة بين أساليب المعاملة الوالدية ومصدر الضبط لدى الطلبة المقبلين على إجتياز إمتحان شهادة البكالوريا، حيث تم الإعتماد على المنهج الوصفي الإرتباطي، وإستخدام مقياس أساليب المعاملة الوالدية ومقياس مصدر الضبط، على عينة قوامها 100 طالب وطالبة من الشعب العلمية والأدبية تم إختيارهم بطريقة عرضية، وتوصلت النتائج إلى عدم وجود علاقة إرتباطية بين أساليب المعاملة (التسامح/التشدد)، (إتساق/عدم إتساق)، (إعتدال/تسلط) ومصدر الضبط، ووجود علاقة بين أسلوب (حماية/إهمال) وبين مصدر الضبط الخارجي السائد لدى الطلبة. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: أساسيات الدراسة الفصل الثاني: أساليب المعاملة الوالدية الفصل الثالث: مصدر الضبط الفصل الرابع: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض ومناقشة وتفسير نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire