Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 370.15/113 (1)



آليات رفع التحصيل الدراسي لدى التلاميذ المقبلين على شهادة البكالوريا من وجهة نظر التلاميذ / سارة براهيمي
Titre : آليات رفع التحصيل الدراسي لدى التلاميذ المقبلين على شهادة البكالوريا من وجهة نظر التلاميذ : دراسة ميدانية بثانوية الشهيد شويمت عبد القادر الجزار Type de document : texte imprimé Auteurs : سارة براهيمي Importance : 77ص Présentation : جداول Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التحصيل الدراسي - التلاميذ - شهادة البكالوريا - دراسة ميدانية - ثانوية الشهيد شويمت عبد القادر - الجزار Index. décimale : 370.15/113 Résumé : هدفت الدراسة إلى الكشف عما إذا كان الإعتماد على الدروس المقدمة في القسم الأقل تأثيرا في رفع التحصيل الدراسي لدى التلاميذ المقبلين على شهادة البكالوريا من وجهة نظرهم، ولهذا تم الإعتماد على المنهج الوصفي وتم إستخدام إستبيان آليات رفع التحصيل الدراسي من تصميم الباحثة، وتطبيقه على عينة قوامها 100 تلميذ وتلميذة في مرحلة البكالوريا تم إختيارهم بطريقة عرضية خلال السنة الدراسية 2021/2020، وقد تمت المعالجة الإحصائية بإستعمال برنامج SPSS 26 وبالإستعانة بالتكرارات والنسب المئوية والمتوسطات الحسابية والإنحرافات المعيارية، وقد أشارت النتائج في الأخير إلى أن الدروس الخصوصية هي الأكثر تأثيرا في رفع التحصيل الدراسي لدى أفراد العينة، بينما الدروس المقدمة في القسم هي الأقل تأثيرا. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار العام للدراسة الفصل الثاني: التحصيل الدراسي الفصل الثالث: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الرابع: عرض النتائج وتحليلها ومناقشتها وتفسيرها آليات رفع التحصيل الدراسي لدى التلاميذ المقبلين على شهادة البكالوريا من وجهة نظر التلاميذ : دراسة ميدانية بثانوية الشهيد شويمت عبد القادر الجزار [texte imprimé] / سارة براهيمي . - [s.d.] . - 77ص : جداول ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التحصيل الدراسي - التلاميذ - شهادة البكالوريا - دراسة ميدانية - ثانوية الشهيد شويمت عبد القادر - الجزار Index. décimale : 370.15/113 Résumé : هدفت الدراسة إلى الكشف عما إذا كان الإعتماد على الدروس المقدمة في القسم الأقل تأثيرا في رفع التحصيل الدراسي لدى التلاميذ المقبلين على شهادة البكالوريا من وجهة نظرهم، ولهذا تم الإعتماد على المنهج الوصفي وتم إستخدام إستبيان آليات رفع التحصيل الدراسي من تصميم الباحثة، وتطبيقه على عينة قوامها 100 تلميذ وتلميذة في مرحلة البكالوريا تم إختيارهم بطريقة عرضية خلال السنة الدراسية 2021/2020، وقد تمت المعالجة الإحصائية بإستعمال برنامج SPSS 26 وبالإستعانة بالتكرارات والنسب المئوية والمتوسطات الحسابية والإنحرافات المعيارية، وقد أشارت النتائج في الأخير إلى أن الدروس الخصوصية هي الأكثر تأثيرا في رفع التحصيل الدراسي لدى أفراد العينة، بينما الدروس المقدمة في القسم هي الأقل تأثيرا. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار العام للدراسة الفصل الثاني: التحصيل الدراسي الفصل الثالث: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الرابع: عرض النتائج وتحليلها ومناقشتها وتفسيرها Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire