Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 370.15/139 (1)



الإستراتيجيات المتبعة من طرف الأساتذة في تعديل السلوك لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية / حنان نزاري
Titre : الإستراتيجيات المتبعة من طرف الأساتذة في تعديل السلوك لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية : دراسة ميدانية ببعض إبتدائيات ولاية باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : حنان نزاري Importance : 120ص Présentation : جداول Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإستراتيجيات - الأساتذة - السلوك - التلاميذ - المرحلة الإبتدائية Index. décimale : 370.15/139 Résumé : هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن الإستراتيجية الأكثر إستخداما من طرف الأساتذة في تعديل سلوكات تلاميذهم (تعزيز، عقاب)، ولهذا تم إتباع المنهج الوصفي وتطبيقه على عينة قوامها 62 أستاذا وأستاذة من أساتذة التعليم الإبتدائي بولاية باتنة للموسم الدراسي 2021/2020، وتم إستخدام إستمارة الإستبيان المكونة من 30 بند بثلاثة محاور، وبعد المعالجة الإحصائية تم التوصل إلى أن إستراتيجية التعزيز هي الأكثر إستخداما من طرف الأساتذة في تعديل السلوك لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار العام للدراسة الفصل الثاني: المرحلة الإبتدائية الفصل الثالث: تعديل السلوك الفصل الرابع: إستراتيجيات تعديل السلوك الفصل الخامس: الإجراءات المنهجية للدراسة الفصل السادس: عرض ومناقشة نتائج الدراسة الإستراتيجيات المتبعة من طرف الأساتذة في تعديل السلوك لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية : دراسة ميدانية ببعض إبتدائيات ولاية باتنة [texte imprimé] / حنان نزاري . - [s.d.] . - 120ص : جداول ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإستراتيجيات - الأساتذة - السلوك - التلاميذ - المرحلة الإبتدائية Index. décimale : 370.15/139 Résumé : هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن الإستراتيجية الأكثر إستخداما من طرف الأساتذة في تعديل سلوكات تلاميذهم (تعزيز، عقاب)، ولهذا تم إتباع المنهج الوصفي وتطبيقه على عينة قوامها 62 أستاذا وأستاذة من أساتذة التعليم الإبتدائي بولاية باتنة للموسم الدراسي 2021/2020، وتم إستخدام إستمارة الإستبيان المكونة من 30 بند بثلاثة محاور، وبعد المعالجة الإحصائية تم التوصل إلى أن إستراتيجية التعزيز هي الأكثر إستخداما من طرف الأساتذة في تعديل السلوك لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. فهرس الموضوعات: الفصل الأول: الإطار العام للدراسة الفصل الثاني: المرحلة الإبتدائية الفصل الثالث: تعديل السلوك الفصل الرابع: إستراتيجيات تعديل السلوك الفصل الخامس: الإجراءات المنهجية للدراسة الفصل السادس: عرض ومناقشة نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire