Détail d'une collection
|
Documents disponibles dans la collection (1)



الأكاذيب التسع التي تعرقل نمو و تطوير شركتك
Titre : الأكاذيب التسع التي تعرقل نمو و تطوير شركتك Titre original : 9 Lies That are Holding Your Business Back Type de document : texte imprimé Editeur : القاهرة : دار الفاروق Année de publication : 2006 Collection : مهارات الإدراة الحديثة Importance : 200ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-408-308-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الأكاذيب التسع ؛ نمو ؛ تطوير ؛ شركة ؛ العملاء ؛ مشروع Index. décimale : 351 الإدارة العامة Résumé : إن الأكاذيب التسع التالية هي التي تعرقل نمو العديد من الشركات و تحول دون وصول عدد كبير من رجال الأعمال الصغار للقمة. و هذا الدليل المتكامل يضع بين يديك معوقات النجاح ، لتستطيع أن نطلق بعد ذلك لالم أكثر رحابة مليء لالإنجازات و النجاحات. 1- لا أمل في النجاح دون وجود تمويل جيد 2- الإكتفاء بالإلمام بالسبل الكفيلة بالنجاح دون وجود الرغبة الصادقة فيه. 3- التركيز على نشر اسم الشركة بصرف النظر عن جدوى حملاتها الإعلانية، 4- الخبرات هي الزاد الوحيد للقمة. 5-الإستسلام و ادعاء أن صاحب المشروع ضحية الظروف المحيطة به.6- التقشف و إمساك اليد ، 7- الإقتناع بأنه من الصعب التعرف على أذواق و رغبات العملاء 8- عدم الإستعانة بالآخرين و قيام صاحب المشروع بالأعباء كلها 9- تخفيض الأسعار من أجل تعزيز الوضع التنافسي. الأكاذيب التسع التي تعرقل نمو و تطوير شركتك = 9 Lies That are Holding Your Business Back [texte imprimé] . - القاهرة : دار الفاروق, 2006 . - 200ص ; 24سم. - (مهارات الإدراة الحديثة) .
ISBN : 978-977-408-308-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الأكاذيب التسع ؛ نمو ؛ تطوير ؛ شركة ؛ العملاء ؛ مشروع Index. décimale : 351 الإدارة العامة Résumé : إن الأكاذيب التسع التالية هي التي تعرقل نمو العديد من الشركات و تحول دون وصول عدد كبير من رجال الأعمال الصغار للقمة. و هذا الدليل المتكامل يضع بين يديك معوقات النجاح ، لتستطيع أن نطلق بعد ذلك لالم أكثر رحابة مليء لالإنجازات و النجاحات. 1- لا أمل في النجاح دون وجود تمويل جيد 2- الإكتفاء بالإلمام بالسبل الكفيلة بالنجاح دون وجود الرغبة الصادقة فيه. 3- التركيز على نشر اسم الشركة بصرف النظر عن جدوى حملاتها الإعلانية، 4- الخبرات هي الزاد الوحيد للقمة. 5-الإستسلام و ادعاء أن صاحب المشروع ضحية الظروف المحيطة به.6- التقشف و إمساك اليد ، 7- الإقتناع بأنه من الصعب التعرف على أذواق و رغبات العملاء 8- عدم الإستعانة بالآخرين و قيام صاحب المشروع بالأعباء كلها 9- تخفيض الأسعار من أجل تعزيز الوضع التنافسي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 351/156/1 351/156/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب علم الاجتماع Disponible