Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 370.15/137 (1)



Titre : مستوى التحصيل الدراسي والدافع للإنجاز لدى التلاميذ ذوي النمط الصباحي والمسائي : دراسة مقارنة بين بعض تلاميذ السنة الثانية متوسط بالأرياف والمدن لولاية باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : حنيفة مدور ; كربوب الشيخة Importance : 95ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التحصيل الدراسي - الدافع للإنجاز - التلاميذ - النمط الصباحي والمسائي Index. décimale : 370.15/137 Résumé : هدفت الدراسة إلى الكشف عن الفروق في مستوى التحصيل الدراسي والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ السنة الثانية متوسط ذوي النمط الصباحي والمسائي تبعا لمتغير الإقامة (مدن-أرياف)، حيث تكونت العينة من 30 تلميذا من بعض متوسطات ولاية باتنة للموسم الدراسي 2021/2020 تم إختيارهم بطريقة قصدية، وتم إستخدام كل من إستبيان الدافع للإنجاز الأكاديمي وإستبيان النمط الصباحي المسائي، وتمت المعالجة الإحصائية بإستعمال برنامج الرزم الإحصائية SPSS، وفي الأخير تم التوصل إلى أن مستوى الدافعية للإنجاز متوسط والنمط السير كادي غير محدد لدى أفراد العينة، وكذلك عدم وجود فروق دالة إحصائيا في مستوى التحصيل الدراسي لديهم تبعا لمتغير الإقامة (مدن-أرياف). فهرس الموضوعات: الفصل الأول: إطار الدراسة المنهجية الفصل الثاني: التحصيل الدراسي الفصل الثالث: الدافعية للإنجاز الفصل الرابع: الكرونوبيولوجية والكرونونفسية الفصل الخامس: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل السادس: عرض ومناقشة وتفسير النتائج مستوى التحصيل الدراسي والدافع للإنجاز لدى التلاميذ ذوي النمط الصباحي والمسائي : دراسة مقارنة بين بعض تلاميذ السنة الثانية متوسط بالأرياف والمدن لولاية باتنة [texte imprimé] / حنيفة مدور ; كربوب الشيخة . - [s.d.] . - 95ص : جداول - أشكال ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التحصيل الدراسي - الدافع للإنجاز - التلاميذ - النمط الصباحي والمسائي Index. décimale : 370.15/137 Résumé : هدفت الدراسة إلى الكشف عن الفروق في مستوى التحصيل الدراسي والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ السنة الثانية متوسط ذوي النمط الصباحي والمسائي تبعا لمتغير الإقامة (مدن-أرياف)، حيث تكونت العينة من 30 تلميذا من بعض متوسطات ولاية باتنة للموسم الدراسي 2021/2020 تم إختيارهم بطريقة قصدية، وتم إستخدام كل من إستبيان الدافع للإنجاز الأكاديمي وإستبيان النمط الصباحي المسائي، وتمت المعالجة الإحصائية بإستعمال برنامج الرزم الإحصائية SPSS، وفي الأخير تم التوصل إلى أن مستوى الدافعية للإنجاز متوسط والنمط السير كادي غير محدد لدى أفراد العينة، وكذلك عدم وجود فروق دالة إحصائيا في مستوى التحصيل الدراسي لديهم تبعا لمتغير الإقامة (مدن-أرياف). فهرس الموضوعات: الفصل الأول: إطار الدراسة المنهجية الفصل الثاني: التحصيل الدراسي الفصل الثالث: الدافعية للإنجاز الفصل الرابع: الكرونوبيولوجية والكرونونفسية الفصل الخامس: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل السادس: عرض ومناقشة وتفسير النتائج Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire