Détail de l'auteur
Auteur سناء محمد الجبور |
Documents disponibles écrits par cet auteur (4)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الإعلام الاجتماعي / سناء محمد الجبور
Titre : الإعلام الاجتماعي Type de document : texte imprimé Auteurs : سناء محمد الجبور Editeur : عمان : دار أسامة Année de publication : 2014 Importance : 208ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-323-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الإعلام ؛ الإعلام الاجتماعي ؛ الصحافة Index. décimale : 302.23 وسائط الاتصال Résumé : تضمن هذا الكتاب الاعلام الاجتماعي حيث تناول علم النفس العام و علم النفس الاجتماعي وصولا الى مفهوم الاعلام الاجتماعي واهميته تتاثر وتؤثر وكيف يساعد علم الاعلام و الاعلام الاجتماعي في التاثير في المجتمع وسلوكه و الاستفادة من انجع الوسائل و السبل لتحقيق اهداف الاعلام في المجتمع و التطرق ايضا الى الادارة و الاتصال و القيادة و التنظيم الرسمي و التنظيم الغير رسمي و ادارة الافراد وكيفية الاستفادة من علم الاجتماع في ادارة المنشأة او المنظمة و توجيه سلوك الجماعة نحو اهداف محددة كما يلقي الضوء على السلوك الانساني و السلوك الفردي داخل الجماعة وداخل المجتمع ومعرفة المؤثرات في هذا السلوك حتى يتعرف المهتمون بعلم اعلام الاجتماعي على افضل السبل في اعلام الكجتمع ومعالمه المختلفة داخل الاسرة و داخل المدرسة وداخل المكتب و المصنع و المعمل و في التجارة و الزراعة و الصناعة و التربية و التعليم و في قوات الامن و الجيش وكيف يساعد الاعلام الاجتماعي في التوجيه المعنوي و رفع الروح المعنوية وتحسين العمل وزيادة الولاء وتعميق الانتماء و الاحساس بالمسئولية . الإعلام الاجتماعي [texte imprimé] / سناء محمد الجبور . - عمان : دار أسامة, 2014 . - 208ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-323-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الإعلام ؛ الإعلام الاجتماعي ؛ الصحافة Index. décimale : 302.23 وسائط الاتصال Résumé : تضمن هذا الكتاب الاعلام الاجتماعي حيث تناول علم النفس العام و علم النفس الاجتماعي وصولا الى مفهوم الاعلام الاجتماعي واهميته تتاثر وتؤثر وكيف يساعد علم الاعلام و الاعلام الاجتماعي في التاثير في المجتمع وسلوكه و الاستفادة من انجع الوسائل و السبل لتحقيق اهداف الاعلام في المجتمع و التطرق ايضا الى الادارة و الاتصال و القيادة و التنظيم الرسمي و التنظيم الغير رسمي و ادارة الافراد وكيفية الاستفادة من علم الاجتماع في ادارة المنشأة او المنظمة و توجيه سلوك الجماعة نحو اهداف محددة كما يلقي الضوء على السلوك الانساني و السلوك الفردي داخل الجماعة وداخل المجتمع ومعرفة المؤثرات في هذا السلوك حتى يتعرف المهتمون بعلم اعلام الاجتماعي على افضل السبل في اعلام الكجتمع ومعالمه المختلفة داخل الاسرة و داخل المدرسة وداخل المكتب و المصنع و المعمل و في التجارة و الزراعة و الصناعة و التربية و التعليم و في قوات الامن و الجيش وكيف يساعد الاعلام الاجتماعي في التوجيه المعنوي و رفع الروح المعنوية وتحسين العمل وزيادة الولاء وتعميق الانتماء و الاحساس بالمسئولية . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 302.23/65/1 302.23/65/1 كتاب Bibliothèque de la Faculté des sciences humaines et sociales Collection de livres sur les sciences des médias et de la communication Disponible الإعلام البيئي / سناء محمد الجبور
Titre : الإعلام البيئي Type de document : texte imprimé Auteurs : سناء محمد الجبور Editeur : عمان : دار أسامة Année de publication : 2011 Importance : 224ص Présentation : صور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 987-9957-22-332-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الإعلام ؛ البيئي Index. décimale : 302.23 وسائط الاتصال Résumé : يشتمل هذا الكتاب على ثمانية فصول أساسية. تناول الفصل الأول منه مفهوم الإعلام البيئي بما في ذلك التربية البيئية، و التنمية المستدامة ، التأثرالإعلامي و غيره من المفاهيم الأساسية، و خص الفصل الثاني لموضوع الإعلام و الوعي البيئي، و ناقش في الفصل الثالث موضوع الإعلام البيئي و التنمية المستدامة، أما الفصل الرابع من الكتاب فقد استعرض دور الإعلام البيئي في الحفاظ على البيئة، و عالج في الفصل السادس موضوع صناعة الوعي البيئي في وسائل الإعلام، بينما كرس الفصل السادس للدور التربوي لوسائل الإعلام في نشر الوعي البيئي، كما ناقش في الفصل السابع موضوع الإعلام البيئي العربي و البيئة، ليختم في الأخير بالفصل الثامن الذي تعرض لموضوع الحفاظ على الوعي البيئي في الوطن العربي و الآفاق المتاحة. الإعلام البيئي [texte imprimé] / سناء محمد الجبور . - عمان : دار أسامة, 2011 . - 224ص : صور ; 24سم.
ISSN : 987-9957-22-332-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الإعلام ؛ البيئي Index. décimale : 302.23 وسائط الاتصال Résumé : يشتمل هذا الكتاب على ثمانية فصول أساسية. تناول الفصل الأول منه مفهوم الإعلام البيئي بما في ذلك التربية البيئية، و التنمية المستدامة ، التأثرالإعلامي و غيره من المفاهيم الأساسية، و خص الفصل الثاني لموضوع الإعلام و الوعي البيئي، و ناقش في الفصل الثالث موضوع الإعلام البيئي و التنمية المستدامة، أما الفصل الرابع من الكتاب فقد استعرض دور الإعلام البيئي في الحفاظ على البيئة، و عالج في الفصل السادس موضوع صناعة الوعي البيئي في وسائل الإعلام، بينما كرس الفصل السادس للدور التربوي لوسائل الإعلام في نشر الوعي البيئي، كما ناقش في الفصل السابع موضوع الإعلام البيئي العربي و البيئة، ليختم في الأخير بالفصل الثامن الذي تعرض لموضوع الحفاظ على الوعي البيئي في الوطن العربي و الآفاق المتاحة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 302.23/39/1 302.23/39/1 كتاب Bibliothèque de la Faculté des sciences humaines et sociales Collection de livres de sociologie Disponible الإعلام والرأي العام العربي والعالمي / سناء محمد الجبور
Titre : الإعلام والرأي العام العربي والعالمي Type de document : texte imprimé Auteurs : سناء محمد الجبور Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار أسامة Année de publication : 2010 Importance : 296ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-302-1 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلام ، الرأي العام، العربي ، العالمي Index. décimale : 070.1/03 Résumé : 1- الرأي العام 2- نظريات التأثير الإعلامية المفسرة لسلوك الجمهور 3- الرأي العام العربي ما بين الشارع العربي والرأي العام العربي 4- ضوابط العمل الإعلامي وأساليب الإعلام المعادي في صناعة الرأي العام 5- الحرب النفسية والرأي العام الإعلام والرأي العام العربي والعالمي [texte imprimé] / سناء محمد الجبور . - ط1 . - عمان : دار أسامة, 2010 . - 296ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-302-1
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلام ، الرأي العام، العربي ، العالمي Index. décimale : 070.1/03 Résumé : 1- الرأي العام 2- نظريات التأثير الإعلامية المفسرة لسلوك الجمهور 3- الرأي العام العربي ما بين الشارع العربي والرأي العام العربي 4- ضوابط العمل الإعلامي وأساليب الإعلام المعادي في صناعة الرأي العام 5- الحرب النفسية والرأي العام Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire الاعلام البيئي / سناء محمد الجبور
Titre : الاعلام البيئي Type de document : texte imprimé Auteurs : سناء محمد الجبور Mention d'édition : ط 1 Editeur : الاردن : دار اسامة Année de publication : 2011 Importance : 224ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلام البيئي Index. décimale : 301/56 Résumé : 1- مفهوم الاعلام البيئي 2- الاعلام و الوعي البيئي 3- الدور التربوي لوسائل الاعلام في نشر الوعي الاعلام البيئي [texte imprimé] / سناء محمد الجبور . - ط 1 . - الاردن : دار اسامة, 2011 . - 224ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلام البيئي Index. décimale : 301/56 Résumé : 1- مفهوم الاعلام البيئي 2- الاعلام و الوعي البيئي 3- الدور التربوي لوسائل الاعلام في نشر الوعي Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire