Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/21 (1)



Titre : أدوار ومهام مستشار التوجيه المدرسي والمهني بين التشريع والممارسة الميدانية Type de document : texte imprimé Auteurs : إبتسام غنية Importance : 101ص Présentation : جداول Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الأدوار والمهام - مستشار التوجيه المدرسي والمهني - التشريع - الممارسة الميدانية Index. décimale : 371.4/21 Résumé : اهتمت المذكرة بالتعرف علي الأدوار و المهام المنوطة بمستشار التوجيه، كما هو منصوص عليها في التشريع المدرسي، وذلك ضمن ما يحتويه من قرارات ونصوص تشريعية، هذا من جهة ومن جهة أخرى السعي الى التعرف علي أدواره المرتبطة به وفقا لما يساير ميدان عمله ، ولقد إتضح من خلال النتائج التي آلت إليها الدراسة وبشكل واضح وجود تباين فيما هو تشريعي و ما هو ميداني ، وأن التوجيه المدرسي في الجزائر ما زال عملية عقيمة تحكمها ضوابط إدارية بحتة و بالتالي لابد من اجرات النصوص التشريعية المنطمة لعمل مستشار التوجيه المدرسي والمهني. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : مشكلة الدارسة ومتغيراتها الفصل الثاني: ماهية التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني الفصل الثالث : ماهية التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني في الجزائر الفصل الرابع : ماهية مستشار التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني الفصل الخامس: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل السادس: عرض نتائج الدراسة ومناقشتها ووضع المقترحات أدوار ومهام مستشار التوجيه المدرسي والمهني بين التشريع والممارسة الميدانية [texte imprimé] / إبتسام غنية . - [s.d.] . - 101ص : جداول ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الأدوار والمهام - مستشار التوجيه المدرسي والمهني - التشريع - الممارسة الميدانية Index. décimale : 371.4/21 Résumé : اهتمت المذكرة بالتعرف علي الأدوار و المهام المنوطة بمستشار التوجيه، كما هو منصوص عليها في التشريع المدرسي، وذلك ضمن ما يحتويه من قرارات ونصوص تشريعية، هذا من جهة ومن جهة أخرى السعي الى التعرف علي أدواره المرتبطة به وفقا لما يساير ميدان عمله ، ولقد إتضح من خلال النتائج التي آلت إليها الدراسة وبشكل واضح وجود تباين فيما هو تشريعي و ما هو ميداني ، وأن التوجيه المدرسي في الجزائر ما زال عملية عقيمة تحكمها ضوابط إدارية بحتة و بالتالي لابد من اجرات النصوص التشريعية المنطمة لعمل مستشار التوجيه المدرسي والمهني. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : مشكلة الدارسة ومتغيراتها الفصل الثاني: ماهية التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني الفصل الثالث : ماهية التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني في الجزائر الفصل الرابع : ماهية مستشار التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني الفصل الخامس: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل السادس: عرض نتائج الدراسة ومناقشتها ووضع المقترحات Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire