Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/23 (1)



مقترح برنامج إرشادي لخفض قلق الامتحان لدي تلاميذ السنة الثالثة ثانوي، دراسة ميدانية بثانوية سعيد عبيد عين التوتة / الزهرة زكور
Titre : مقترح برنامج إرشادي لخفض قلق الامتحان لدي تلاميذ السنة الثالثة ثانوي، دراسة ميدانية بثانوية سعيد عبيد عين التوتة Type de document : texte imprimé Auteurs : الزهرة زكور Importance : 243ص Présentation : جداول Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : برنامج إرشادي - قلق الامتحان - التلاميذ - الثالثة ثانوي - عين التوتة Index. décimale : 371.4/23 Résumé : تناولت المذكرة موضوع مقترح برنامج إرشادي لخفض قلق الامتحان لدي تلاميذ السنة الثالثة ثانوي، كون أن الامتحانات من الوسائل التي تقوي العملية التعليمية وهي المحرك الأساسي الذي يتم اصدار الحكم علي المتعلم ومدي استحقاقه للنجاح و الرسوب، وهو ما جعل معظم المتعلمين في كل المراحل يعانون بدرجات متفاوتة من قلق الامتحان قبل وأثناء وحتي بعد أداء الامتحان، ونظرا لاهمية موضوع قلق الامتحان فقد حظي بالاهتمام المختصين التربويين والنفسانيين وحتي الأطباء للتخفيف من حدة قلق الامتحان وتصميم برامج إرشادية لعلاج هذه المشكلة و قياس فاعليتها بعد التطبيق واستمرار أثرها . فهرس الموضوعات: الفصل الأول : تحديد إشكالية الدراسة الفصل الثاني: البرامج الإرشادية الفصل الثالث : قلق الإمتحان الفصل الرابع : إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: نتائج الدراسة التطبيقية مقترح برنامج إرشادي لخفض قلق الامتحان لدي تلاميذ السنة الثالثة ثانوي، دراسة ميدانية بثانوية سعيد عبيد عين التوتة [texte imprimé] / الزهرة زكور . - [s.d.] . - 243ص : جداول ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : برنامج إرشادي - قلق الامتحان - التلاميذ - الثالثة ثانوي - عين التوتة Index. décimale : 371.4/23 Résumé : تناولت المذكرة موضوع مقترح برنامج إرشادي لخفض قلق الامتحان لدي تلاميذ السنة الثالثة ثانوي، كون أن الامتحانات من الوسائل التي تقوي العملية التعليمية وهي المحرك الأساسي الذي يتم اصدار الحكم علي المتعلم ومدي استحقاقه للنجاح و الرسوب، وهو ما جعل معظم المتعلمين في كل المراحل يعانون بدرجات متفاوتة من قلق الامتحان قبل وأثناء وحتي بعد أداء الامتحان، ونظرا لاهمية موضوع قلق الامتحان فقد حظي بالاهتمام المختصين التربويين والنفسانيين وحتي الأطباء للتخفيف من حدة قلق الامتحان وتصميم برامج إرشادية لعلاج هذه المشكلة و قياس فاعليتها بعد التطبيق واستمرار أثرها . فهرس الموضوعات: الفصل الأول : تحديد إشكالية الدراسة الفصل الثاني: البرامج الإرشادية الفصل الثالث : قلق الإمتحان الفصل الرابع : إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: نتائج الدراسة التطبيقية Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire