Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/31 (1)



Titre : مقترح برنامج إرشادي لتعريف أساتذة التعليم الإبتدائي بالتلاميذ ذوي صعوبات التعلم Type de document : texte imprimé Auteurs : وهيبة دحماني Importance : 171 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : برنامج إرشادي - الأساتذة - التعليم الإبتدائي - التلاميذ - ذوي صعوبات التعلم Index. décimale : 371.4/31 Résumé : تتمحور الدراسة حول وضع مقترح برنامج إرشادي لتعريف أساتذة التعليم الإبتدائي بالتلاميذ ذوي صعوبات التعلم، من خلال التطرق لمعرفة الصعوبات التي تواجه التلاميذ، و التي على رأسها الكتابة، الحساب، التعبير، وغيرها و معرفة ماهية الأسباب التي أدت بهم إلى هذا الاحجام الدراسي، و دراستها ومحاولة وضع برنامج إرشادي يهدف إلى تعريف اساتذة التعليم الابتدائي بالمشاكل و الصعوبات التي تواجه التلاميذ في مرحلة الإبتدائي. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : إشكالية البحث الفصل الثاني: الدراسات السابقة الفصل الثالث : صعوبات التعلم الفصل الرابع : تصور لإجراءات الدراسة التطبيقية الفصل الخامس: نتائج الدراسة مقترح برنامج إرشادي لتعريف أساتذة التعليم الإبتدائي بالتلاميذ ذوي صعوبات التعلم [texte imprimé] / وهيبة دحماني . - [s.d.] . - 171 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : برنامج إرشادي - الأساتذة - التعليم الإبتدائي - التلاميذ - ذوي صعوبات التعلم Index. décimale : 371.4/31 Résumé : تتمحور الدراسة حول وضع مقترح برنامج إرشادي لتعريف أساتذة التعليم الإبتدائي بالتلاميذ ذوي صعوبات التعلم، من خلال التطرق لمعرفة الصعوبات التي تواجه التلاميذ، و التي على رأسها الكتابة، الحساب، التعبير، وغيرها و معرفة ماهية الأسباب التي أدت بهم إلى هذا الاحجام الدراسي، و دراستها ومحاولة وضع برنامج إرشادي يهدف إلى تعريف اساتذة التعليم الابتدائي بالمشاكل و الصعوبات التي تواجه التلاميذ في مرحلة الإبتدائي. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : إشكالية البحث الفصل الثاني: الدراسات السابقة الفصل الثالث : صعوبات التعلم الفصل الرابع : تصور لإجراءات الدراسة التطبيقية الفصل الخامس: نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire