Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.4/29 (1)



Titre : قلق المستقبل لدى تلاميذ التعليم الثانوي : دراسة ميدانية بثانويات دائرة ثنية العابد بباتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : حورية عساس Importance : 68 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : قلق المستقبل - التلاميذ - التعليم الثانوي - الثانويات - دائرة ثنية العابد - باتنة Index. décimale : 371.4/29 Résumé : تتمحور و تهدف الدراسة التالية، إلى معرفة أثر قلق المستقبل لدى تلاميذ التعليم الثانوي، بالإضافة الى محاولة الكشف عن الفروق بين التلاميذ التعليم الثانوي، وذلك تبعا لكل من متغير الجنس ، التخصص ، المستوى الدراسي، إنطلاقا من محاولة التطرق وتسليط الضوء على هذه المفاهيم من الزاوية النظرية، ومحاولة تجسيدها على أرض الواقع في ثانويات دائرة ثنية العابد بباتنة والخروج بأهم النتائج حول مدى قلق المستقبل بالنسبة لتلاميذ التعليم الثانوي. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : مدخل إلى الدراسة الفصل الثاني: ماهية القلق وقلق المستقبل والتعليم الثانوي الفصل الثالث : إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الرابع : عرض وتفسير ومناقشة نتائج الدراسة قلق المستقبل لدى تلاميذ التعليم الثانوي : دراسة ميدانية بثانويات دائرة ثنية العابد بباتنة [texte imprimé] / حورية عساس . - [s.d.] . - 68 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : قلق المستقبل - التلاميذ - التعليم الثانوي - الثانويات - دائرة ثنية العابد - باتنة Index. décimale : 371.4/29 Résumé : تتمحور و تهدف الدراسة التالية، إلى معرفة أثر قلق المستقبل لدى تلاميذ التعليم الثانوي، بالإضافة الى محاولة الكشف عن الفروق بين التلاميذ التعليم الثانوي، وذلك تبعا لكل من متغير الجنس ، التخصص ، المستوى الدراسي، إنطلاقا من محاولة التطرق وتسليط الضوء على هذه المفاهيم من الزاوية النظرية، ومحاولة تجسيدها على أرض الواقع في ثانويات دائرة ثنية العابد بباتنة والخروج بأهم النتائج حول مدى قلق المستقبل بالنسبة لتلاميذ التعليم الثانوي. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : مدخل إلى الدراسة الفصل الثاني: ماهية القلق وقلق المستقبل والتعليم الثانوي الفصل الثالث : إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الرابع : عرض وتفسير ومناقشة نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire