Titre : |
ابتكار بيئات التعلم |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
bullard Julie ; إيمان محمد عبد الحق, Traducteur ; مجدي محمد أمين عابد ; لينا محمد وفا إبراهيم, Traducteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان : دار الفكر |
Année de publication : |
2015 |
Oeuvres / Expressions : |
من الميلاد وحتي الثامنة من العمر
|
Importance : |
632ص |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
3-059-92-9957-978 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Catégories : |
العلوم الاجتماعية
|
Index. décimale : |
372.21 تعليم ما قبل المدرسة |
Résumé : |
جاء هذا الكتاب للتأكيد علي ضرورة توفير كافة السبل نحو خلق بيئة تعليمية مناسبة وداعمة، تتيح لجميع الطلبة الحصول علي خبرات تعليمية مثيرة للتحدي في جميع الحضانات ورياض الأطفال والدارس، الي جانب توفير بيئة متوازنة تراعي الفروق الفردية، وذلك للحصول علي تحصيل عالي المستوي من حيث القدرات الأكاديمية والاجتماعية والوجدانية، واعداد الاطفال اعدادا فعليا لأداء أدوارهم الاجتماعية المختلفة ، ولن يتأتي ذلك الا من خلال توفير الكادر التعليمي ، وذو مؤهلات وخبرة في أحدث اساليب التربية والدعم التعليمي، وللاولياء دور في دعم عملية التعليم والتعلم، وتضمن الكتاب تسعة عشرة فصلا تدور معظم محاورها في فهم اهمية انشاء بيئة داعمة وجدانيا ومنصفة ، وتطوير مراكز المجسمات والبناء ، بالاضافة الي تنمية مراكز اللعب الدراسي، كما لاننسي تهيئة مجالات للأسر والمعلمين ، بغية مواجهة التحديات البيئة. |
ابتكار بيئات التعلم [texte imprimé] / bullard Julie ; إيمان محمد عبد الحق, Traducteur ; مجدي محمد أمين عابد ; لينا محمد وفا إبراهيم, Traducteur . - ط1 . - عمان : دار الفكر, 2015 . - 632ص ; 24سم. ISSN : 3-059-92-9957-978 Oeuvre : من الميلاد وحتي الثامنة من العمرLangues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Catégories : |
العلوم الاجتماعية
|
Index. décimale : |
372.21 تعليم ما قبل المدرسة |
Résumé : |
جاء هذا الكتاب للتأكيد علي ضرورة توفير كافة السبل نحو خلق بيئة تعليمية مناسبة وداعمة، تتيح لجميع الطلبة الحصول علي خبرات تعليمية مثيرة للتحدي في جميع الحضانات ورياض الأطفال والدارس، الي جانب توفير بيئة متوازنة تراعي الفروق الفردية، وذلك للحصول علي تحصيل عالي المستوي من حيث القدرات الأكاديمية والاجتماعية والوجدانية، واعداد الاطفال اعدادا فعليا لأداء أدوارهم الاجتماعية المختلفة ، ولن يتأتي ذلك الا من خلال توفير الكادر التعليمي ، وذو مؤهلات وخبرة في أحدث اساليب التربية والدعم التعليمي، وللاولياء دور في دعم عملية التعليم والتعلم، وتضمن الكتاب تسعة عشرة فصلا تدور معظم محاورها في فهم اهمية انشاء بيئة داعمة وجدانيا ومنصفة ، وتطوير مراكز المجسمات والبناء ، بالاضافة الي تنمية مراكز اللعب الدراسي، كما لاننسي تهيئة مجالات للأسر والمعلمين ، بغية مواجهة التحديات البيئة. |
|  |