Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 370.15/64 (1)



Titre : الفروق بين العاديين والمتفوقين دراسيا في مهارة تنظيم الوقت والذكاء الإجتماعي : دراسة ميدانية فارقية بثانوية محمد العيد أل خليفة باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : كوثر قجيبة ; قجيبة مريم Importance : 119 ص Présentation : جداول - أشكال Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الفروق - العاديين والمتفوقين دراسيا - مهارة تنظيم - الوقت - الذكاء الإجتماعي - ثانوية محمد العيد أل خليفة - باتنة Index. décimale : 370.15/64 Résumé : هدفت الدراسة التالية الى معرفة مستوى مهارة تنظيم الوقت والذكاء الاجتماعي لدى أفراد العينة، والكشف عن الفروق بين العاديين والمتفوقين دراسيا في مهارة تنظيم الوقت والذكاء الاجتماعي، من خلال دراسة نظرية لمختلف المفاهيم وتطبيق دراسة ميدانية على عينة بلغ عددها 60 تلميذ وتلميذة، 30متفوق دراسيا، 30 عادي من تلاميذ السنة الثانية ثانوي علوم تجريبية، أين تبين بعد تحليل وتفسير البيانات، وجود مستوى مرتفع في كل من مهارة تنظيم الوقت والذكاء الاصطناعي لدى أفراد عينة الدراسة، تواجد فروق بين المستويين. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : إشكالية الدراسة ومنطلقاتها الفصل الثاني: التفوق الدراسي الفصل الثالث : مهارة تنظيم الوقت الفصل الرابع : الذكاء الاجتماعي الفصل الخامس: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل السادس: عرض ومناقشة نتائج الدراسة الفروق بين العاديين والمتفوقين دراسيا في مهارة تنظيم الوقت والذكاء الإجتماعي : دراسة ميدانية فارقية بثانوية محمد العيد أل خليفة باتنة [texte imprimé] / كوثر قجيبة ; قجيبة مريم . - [s.d.] . - 119 ص : جداول - أشكال ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الفروق - العاديين والمتفوقين دراسيا - مهارة تنظيم - الوقت - الذكاء الإجتماعي - ثانوية محمد العيد أل خليفة - باتنة Index. décimale : 370.15/64 Résumé : هدفت الدراسة التالية الى معرفة مستوى مهارة تنظيم الوقت والذكاء الاجتماعي لدى أفراد العينة، والكشف عن الفروق بين العاديين والمتفوقين دراسيا في مهارة تنظيم الوقت والذكاء الاجتماعي، من خلال دراسة نظرية لمختلف المفاهيم وتطبيق دراسة ميدانية على عينة بلغ عددها 60 تلميذ وتلميذة، 30متفوق دراسيا، 30 عادي من تلاميذ السنة الثانية ثانوي علوم تجريبية، أين تبين بعد تحليل وتفسير البيانات، وجود مستوى مرتفع في كل من مهارة تنظيم الوقت والذكاء الاصطناعي لدى أفراد عينة الدراسة، تواجد فروق بين المستويين. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : إشكالية الدراسة ومنطلقاتها الفصل الثاني: التفوق الدراسي الفصل الثالث : مهارة تنظيم الوقت الفصل الرابع : الذكاء الاجتماعي الفصل الخامس: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل السادس: عرض ومناقشة نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire