Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 370.15/54 (1)



Titre : أساليب التفكير لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة : دراسة مقارنة بين التلاميذ المتفوقين دراسيا والعاديين Type de document : texte imprimé Auteurs : حنان زرواقي ; رزيق سهام Importance : 123 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : أساليب التفكير - التلاميذ - المرحلة المتوسطة - دراسة مقارنة - التلاميذ المتفوقين دراسيا والعاديين Index. décimale : 370.15/54 Résumé : هدفت الدراسة التالية الى محاولة التعرف والكشف عن أساليب التفكير لدى كل من التلاميذ المتفوقين دراسيا والعاديين في المرحلة المتوسطة، أين تم التطرف الى ماهية المفاهيم كتحديد مفهوم التفكير، أساليب التفكير وغيرها، مرورا بالقيام بدراسة ميدانية على 60 تلميذ وتلميذ في المرحلة المتوسطة، 30 من بين المتفوقين دراسيا و30 من بين العاديين، أين تم التوصل الى بعض النتائج وبعد التفسير والتحليل، كان من بينها، أن اساليب التفكير لدى التلاميذ المتفوقين دراسيا في المرحلة المتوسطة هي، متحرر، تشريعي، هرمي، محلي، جزئي، خارجي، أقلي، قضائي، فوضوي...، أما فيما يخص التلاميذ العاديين فقد كانت، تشريعي، متحرر، خارجي، ملكي، تنفيذي، محلي، هرمي، قضائي... فهرس الموضوعات: الفصل الأول : إشكالية الدراسة ومنطلقاتها الفصل الثاني: أساليب التفكير الفصل الثالث : المتفوقين دراسيا الفصل الرابع : المرحلة المتوسطة الفصل الخامس: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل السادس: عرض ومناقشة نتائج الدراسة أساليب التفكير لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة : دراسة مقارنة بين التلاميذ المتفوقين دراسيا والعاديين [texte imprimé] / حنان زرواقي ; رزيق سهام . - [s.d.] . - 123 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : أساليب التفكير - التلاميذ - المرحلة المتوسطة - دراسة مقارنة - التلاميذ المتفوقين دراسيا والعاديين Index. décimale : 370.15/54 Résumé : هدفت الدراسة التالية الى محاولة التعرف والكشف عن أساليب التفكير لدى كل من التلاميذ المتفوقين دراسيا والعاديين في المرحلة المتوسطة، أين تم التطرف الى ماهية المفاهيم كتحديد مفهوم التفكير، أساليب التفكير وغيرها، مرورا بالقيام بدراسة ميدانية على 60 تلميذ وتلميذ في المرحلة المتوسطة، 30 من بين المتفوقين دراسيا و30 من بين العاديين، أين تم التوصل الى بعض النتائج وبعد التفسير والتحليل، كان من بينها، أن اساليب التفكير لدى التلاميذ المتفوقين دراسيا في المرحلة المتوسطة هي، متحرر، تشريعي، هرمي، محلي، جزئي، خارجي، أقلي، قضائي، فوضوي...، أما فيما يخص التلاميذ العاديين فقد كانت، تشريعي، متحرر، خارجي، ملكي، تنفيذي، محلي، هرمي، قضائي... فهرس الموضوعات: الفصل الأول : إشكالية الدراسة ومنطلقاتها الفصل الثاني: أساليب التفكير الفصل الثالث : المتفوقين دراسيا الفصل الرابع : المرحلة المتوسطة الفصل الخامس: إجراءات الدراسة الميدانية الفصل السادس: عرض ومناقشة نتائج الدراسة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire