Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 370.15/57 (1)



Titre : الأسلوب المعرفي (الإعتماد/الاستقلال) على المجال الادراكي عند المتفوق دراسيا : دراسة ميدانية ببعض ثانويات مدينة باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : أميرة بركات ; موري حياة Importance : 76 ص Présentation : جداول Format : 27 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الأسلوب المعرفي - الإعتماد - الاستقلال - المجال الادراكي - المتفوق دراسيا - مدينة باتنة Index. décimale : 370.15/57 Résumé : تبحث الدراسة التالية والموسومة بالأسلوب المعرفي (الإعتماد/الاستقلال) على المجال الادراكي عند المتفوق دراسيا، في كيفة إدراك المتفوق دراسيا لمجاله الإدراكي بالإعتماد أم الإستقلال، انطلاقا من تحديد ماهية الأسلوب المعرفي لكل من الإعتماد والإستقلال وبناء على دراسة ميداية لبعض ثانويات ولاية باتنة والتي استهدفت 80 تلميذا وتلميذة، حيث تم استخلاص بعض النتائج، من بينها يدرك التلاميذ المتفوقين دراسيا في مرحلة ثانوية مجالهم الإدراكي بالإستقلال كما توجد فروق بين التلاميذ المتفوقين دراسيا في الأسلوب المعرفي الإعتماد أو الاستقلال على المجال الإدراكي تعزى لمتغير الجنس. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : إشكالية الدراسة الفصل الثاني: الأسلوب المعرفي الإعتماد/الاستقلال على المجال الإدراكي الفصل الثالث : التفوق الدراسي الفصل الرابع : إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض ومناقشة النتائج الأسلوب المعرفي (الإعتماد/الاستقلال) على المجال الادراكي عند المتفوق دراسيا : دراسة ميدانية ببعض ثانويات مدينة باتنة [texte imprimé] / أميرة بركات ; موري حياة . - [s.d.] . - 76 ص : جداول ; 27 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الأسلوب المعرفي - الإعتماد - الاستقلال - المجال الادراكي - المتفوق دراسيا - مدينة باتنة Index. décimale : 370.15/57 Résumé : تبحث الدراسة التالية والموسومة بالأسلوب المعرفي (الإعتماد/الاستقلال) على المجال الادراكي عند المتفوق دراسيا، في كيفة إدراك المتفوق دراسيا لمجاله الإدراكي بالإعتماد أم الإستقلال، انطلاقا من تحديد ماهية الأسلوب المعرفي لكل من الإعتماد والإستقلال وبناء على دراسة ميداية لبعض ثانويات ولاية باتنة والتي استهدفت 80 تلميذا وتلميذة، حيث تم استخلاص بعض النتائج، من بينها يدرك التلاميذ المتفوقين دراسيا في مرحلة ثانوية مجالهم الإدراكي بالإستقلال كما توجد فروق بين التلاميذ المتفوقين دراسيا في الأسلوب المعرفي الإعتماد أو الاستقلال على المجال الإدراكي تعزى لمتغير الجنس. فهرس الموضوعات: الفصل الأول : إشكالية الدراسة الفصل الثاني: الأسلوب المعرفي الإعتماد/الاستقلال على المجال الإدراكي الفصل الثالث : التفوق الدراسي الفصل الرابع : إجراءات الدراسة الميدانية الفصل الخامس: عرض ومناقشة النتائج Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire