Détail de l'auteur
Auteur نداء محمد باقر الياسري |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : أدوات ومقاييس لتقويم العملية التعليمية كعناصر مستقلة ومنظومة متكاملة Type de document : texte imprimé Auteurs : نداء محمد باقر الياسري Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار صفاء Année de publication : 2016 Importance : 432ص Présentation : جداول Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-985-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : ادوات التقييم ؛ مقاييس التقويم ؛ العمليوة التعليمية ؛ التربية ؛ التعليم Index. décimale : 371.26 الامتحانات و الاختبارات المدرسية Résumé : تناول الكتاب موضوع ادوات و مقاييس العملية التعليمية كعناصر مستقلة ومنظومة متكاملة فالبحوث المطروحة في هذا الكتاب عبارة عن ادوات لقياس و تقويم أهم مكونات العملية التعليمية (الاستاذ الجامعي ، المدرس ، المعلم ) المادة لادراسية ، الطالب ، المشرف التربوي ، في المدارس الثانوية وتقويم منه مادة المناهج و طرائق التدريس ، كما تناول الاثار الناجمة عنم آلية القبول في كليات التربية وقياس مستوى التفكير الناقد لدى طلبة كلية التربية و قسم الكتاب الى سبعة فصول تناول الاول أداة لتقييم عضو هيئة التدريس في كلية التربية من وجهة نظر طلبته و الفصل الثاني تطرق الى تقيم العملية التعليمية في كليتي التربية ، ، و الفصل لاثالث تضمن بناء أداة لتقييم المشرف التربوي المدارس الثانوية ، اما لافصل لارابع فتناول تقويم مادة المناهج و طرائق التدريس في كلية التربية كونها اخد ادوات كلية التربية في اعداد مدرسي المرحلة الثانوية ، اما بالنسبة للفصل الخامس فقد تناول الاثار الناجمة عن سياسة القبول في كلية التربية اما لافصل السادس فتطرق الى مستوى التفكير الناقد لدى طلبة المرحلة الرابعة في كلية التربية ، وكان الفصل السابع تجريبيا حول فاعلية استراتيجية شكل البيت الدائري في اكتساب المهارات الجغرافية لدى طلبة كلية التربية . أدوات ومقاييس لتقويم العملية التعليمية كعناصر مستقلة ومنظومة متكاملة [texte imprimé] / نداء محمد باقر الياسري . - ط1 . - عمان : دار صفاء, 2016 . - 432ص : جداول ; 24سم.
ISBN : 978-9957-24-985-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : ادوات التقييم ؛ مقاييس التقويم ؛ العمليوة التعليمية ؛ التربية ؛ التعليم Index. décimale : 371.26 الامتحانات و الاختبارات المدرسية Résumé : تناول الكتاب موضوع ادوات و مقاييس العملية التعليمية كعناصر مستقلة ومنظومة متكاملة فالبحوث المطروحة في هذا الكتاب عبارة عن ادوات لقياس و تقويم أهم مكونات العملية التعليمية (الاستاذ الجامعي ، المدرس ، المعلم ) المادة لادراسية ، الطالب ، المشرف التربوي ، في المدارس الثانوية وتقويم منه مادة المناهج و طرائق التدريس ، كما تناول الاثار الناجمة عنم آلية القبول في كليات التربية وقياس مستوى التفكير الناقد لدى طلبة كلية التربية و قسم الكتاب الى سبعة فصول تناول الاول أداة لتقييم عضو هيئة التدريس في كلية التربية من وجهة نظر طلبته و الفصل الثاني تطرق الى تقيم العملية التعليمية في كليتي التربية ، ، و الفصل لاثالث تضمن بناء أداة لتقييم المشرف التربوي المدارس الثانوية ، اما لافصل لارابع فتناول تقويم مادة المناهج و طرائق التدريس في كلية التربية كونها اخد ادوات كلية التربية في اعداد مدرسي المرحلة الثانوية ، اما بالنسبة للفصل الخامس فقد تناول الاثار الناجمة عن سياسة القبول في كلية التربية اما لافصل السادس فتطرق الى مستوى التفكير الناقد لدى طلبة المرحلة الرابعة في كلية التربية ، وكان الفصل السابع تجريبيا حول فاعلية استراتيجية شكل البيت الدائري في اكتساب المهارات الجغرافية لدى طلبة كلية التربية . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 371.26/01/1 371.26/01/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 371.26/01/2 371.26/01/2 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 371.26/01/3 371.26/01/3 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 371.26/01/4 371.26/01/4 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible