Détail d'une collection
|
Documents disponibles dans la collection (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
اتجاهات حديثة في تعليم العلوم في ضوء المعايير العالمية وتنمية التفكير والنظرية البنائية / احمد النجدي
Titre : اتجاهات حديثة في تعليم العلوم في ضوء المعايير العالمية وتنمية التفكير والنظرية البنائية Type de document : texte imprimé Auteurs : احمد النجدي ; علي راشد منى عبد الهادي, Copiste Editeur : القاهرة : دار الفكر العربي Année de publication : 2005 Collection : المراجع في التربية وعلم النفس -33- Importance : 500ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 977-10-1915-3 Langues : Arabe (ara) Catégories : العلوم الطبيعية والرياضيات:العلوم الطبيعية و الرياضيات Mots-clés : اتجاهات حديثة ؛ تعليم العلوم ؛ المعايير العالمية ؛ تنمية التفكير ؛ النظرية البنائية Index. décimale : 500 العلوم الطبيعية و الرياضيات Résumé : تناول الكتاب ثلاث أبواب. الباب الأول بعنوان المعايير العالمية في تدريس العلوم تضمن فيه معايير تدريس العلوم مبادئ وتعريفات، معايير محتوى مادة العلوم، معايير تدريس العلوم، معايير النمو المهني لمعلم العلوم، معايير التقييم في تعليم العلوم. الباب الثاني بعنوان تعليم العلوم وتنمية التفكير تضمن فيه عملية التفكير، تعليم العلوم وتنمية التفكير الاستدلالي، تعليم العلوم وتنمية التفكير الناقد، تعليم العلوم وتنمية التفكير الابتكاري. الباب الثالث بعنوان النظرية البنائية وتعليم العلوم تضمن النظرية البنائية وتعليم العلوم من المنظور البنائي، نماذج استراتيجيات النظرية البنائية في تعلم العلوم، مهارات توليد المعلومات وتقييمها ومهارات التفكير فوق المعرفي. اتجاهات حديثة في تعليم العلوم في ضوء المعايير العالمية وتنمية التفكير والنظرية البنائية [texte imprimé] / احمد النجدي ; علي راشد منى عبد الهادي, Copiste . - القاهرة : دار الفكر العربي, 2005 . - 500ص ; 24سم. - (المراجع في التربية وعلم النفس -33-) .
ISSN : 977-10-1915-3
Langues : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الطبيعية والرياضيات:العلوم الطبيعية و الرياضيات Mots-clés : اتجاهات حديثة ؛ تعليم العلوم ؛ المعايير العالمية ؛ تنمية التفكير ؛ النظرية البنائية Index. décimale : 500 العلوم الطبيعية و الرياضيات Résumé : تناول الكتاب ثلاث أبواب. الباب الأول بعنوان المعايير العالمية في تدريس العلوم تضمن فيه معايير تدريس العلوم مبادئ وتعريفات، معايير محتوى مادة العلوم، معايير تدريس العلوم، معايير النمو المهني لمعلم العلوم، معايير التقييم في تعليم العلوم. الباب الثاني بعنوان تعليم العلوم وتنمية التفكير تضمن فيه عملية التفكير، تعليم العلوم وتنمية التفكير الاستدلالي، تعليم العلوم وتنمية التفكير الناقد، تعليم العلوم وتنمية التفكير الابتكاري. الباب الثالث بعنوان النظرية البنائية وتعليم العلوم تضمن النظرية البنائية وتعليم العلوم من المنظور البنائي، نماذج استراتيجيات النظرية البنائية في تعلم العلوم، مهارات توليد المعلومات وتقييمها ومهارات التفكير فوق المعرفي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 500/02/1 500/02/1 كتاب Bibliothèque de la Faculté des sciences humaines et sociales Collection de livres de sciences naturelles Disponible 500/02/2 500/02/2 كتاب Bibliothèque de la Faculté des sciences humaines et sociales Collection de livres de sciences naturelles Disponible 500/02/3 500/02/3 كتاب Bibliothèque de la Faculté des sciences humaines et sociales Collection de livres de sciences naturelles Disponible 500/02/4 500/02/4 كتاب Bibliothèque de la Faculté des sciences humaines et sociales Collection de livres de sciences naturelles Disponible 500/02/5 500/02/5 كتاب Bibliothèque de la Faculté des sciences humaines et sociales Collection de livres de sciences naturelles Disponible