| Titre : |
دراسة مقارنة بين التقييم الدينامي والتقليدي : باستخدام نظرية (PASS) للذكاء لتقدير أداء عينة من ذوي الاحتياجات الخاصة ذوي السلوك الاندفاعي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
حنان فتحي الشيخ |
| Mention d'édition : |
ط1 |
| Editeur : |
القاهرة : ايتراك للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2004 |
| Collection : |
سلسلة علم النفس المعرفي |
| Importance : |
321ص |
| Présentation : |
جداول ، غ.م |
| Format : |
24سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
977-383-008 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الفلسفة
|
| Mots-clés : |
التقييم الدينامي ؛ الاعاقة العقلية ؛ التقييم التقليدي ؛ التقييم المعرفي ؛ التقنين |
| Index. décimale : |
153.4 التفكير ,التأمل ,التعليل ,البديهة ,القيمة ,الحكم (علم النفس المعرفي) |
| Résumé : |
تناول الكاتب خمسة فصول، الفصل الأول عالج مدخل إلى الدراسة، وتضمن مقدمة، مشكلة الدراسة، أهمية الدراسة وهدف الدراسة حدود الدراسة، مصطلحات الدراسة، مداخلات مع الدراسة. الفصل الثاني عالج الخلفيات النظرية، وتضمن الاعاقة العقلية. الفصل الثالث عالج الدراسات والبحوث السابقة، وتضمن الدراسات التي تناولت مقارنه التقييم التقليدي والتقييم الدينامي من الدراسات التي تناولت التقييم الدينامي. الفصل الرابع الج الطريقة والإجراءات، وتضمن مقدمة، عينة الدراسة، أدوات الدراسة، أداه تحديد العينة، بطارية منظومة التقييم المعرفي، التقنين في البيئة الأمريكية، التقنيين في البيئة المصرية، وصف المنظومة، مواد البطارية، تحويل الدرجات وفقا لمعايير المنظومة. الفصل الخامس عالج نتائج الدراسة وتفسيراتها. |
دراسة مقارنة بين التقييم الدينامي والتقليدي : باستخدام نظرية (PASS) للذكاء لتقدير أداء عينة من ذوي الاحتياجات الخاصة ذوي السلوك الاندفاعي [texte imprimé] / حنان فتحي الشيخ . - ط1 . - القاهرة : ايتراك للنشر والتوزيع, 2004 . - 321ص : جداول ، غ.م ; 24سم. - ( سلسلة علم النفس المعرفي) . ISSN : 977-383-008 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الفلسفة
|
| Mots-clés : |
التقييم الدينامي ؛ الاعاقة العقلية ؛ التقييم التقليدي ؛ التقييم المعرفي ؛ التقنين |
| Index. décimale : |
153.4 التفكير ,التأمل ,التعليل ,البديهة ,القيمة ,الحكم (علم النفس المعرفي) |
| Résumé : |
تناول الكاتب خمسة فصول، الفصل الأول عالج مدخل إلى الدراسة، وتضمن مقدمة، مشكلة الدراسة، أهمية الدراسة وهدف الدراسة حدود الدراسة، مصطلحات الدراسة، مداخلات مع الدراسة. الفصل الثاني عالج الخلفيات النظرية، وتضمن الاعاقة العقلية. الفصل الثالث عالج الدراسات والبحوث السابقة، وتضمن الدراسات التي تناولت مقارنه التقييم التقليدي والتقييم الدينامي من الدراسات التي تناولت التقييم الدينامي. الفصل الرابع الج الطريقة والإجراءات، وتضمن مقدمة، عينة الدراسة، أدوات الدراسة، أداه تحديد العينة، بطارية منظومة التقييم المعرفي، التقنين في البيئة الأمريكية، التقنيين في البيئة المصرية، وصف المنظومة، مواد البطارية، تحويل الدرجات وفقا لمعايير المنظومة. الفصل الخامس عالج نتائج الدراسة وتفسيراتها. |
|  |