Détail de l'auteur
Auteur مصطفى فهيم |
Documents disponibles écrits par cet auteur (5)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : مكتبات الاطفال المدرسية والعامة ورياض الاطفال : أساليب الاستخدام والتطوير Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى فهيم, Auteur Editeur : القاهرة:دار الفكر العرب Année de publication : 2010 Collection : سلسلة دراسات في علوم المكتبات والمعلومات Importance : 190ص Présentation : غ. ملون ، صور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-10-1971-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : المعارف العامة Mots-clés : المكتبات ؛ الاطفال ؛ القراءة Résumé : يحتوي الكتاب على تسعة فصول ، الفصل الاول : خصائص نمو الطفل في رياض الاطفال والمدرسة الابتدائية ، الفصل الثاني : مكتبات الاطفال الاهمية والاهداف والانشطة ، الفصل الثالث : الخدمات الاساسية في مكتبات الاطفال ، الفصل الرابع : مصادر التعلم في مكتبات الاطفال ، الفصل الخامس : مكتبات الاطفال والوسائط الالكترونية ، الفصل السادس : مكتبات الاطفال وتنمية الميول القرائية ، الفصل السابع : مكتبات الاطفال وعلاج مشكلات القراءة ، الفصل الثامن : مكتبات الاطفال وثقافة الكمبيوتر و الانترنت ، الفصل التاسع : الواقع و المامول لمكتبات الاطفال . مكتبات الاطفال المدرسية والعامة ورياض الاطفال : أساليب الاستخدام والتطوير [texte imprimé] / مصطفى فهيم, Auteur . - القاهرة:دار الفكر العرب, 2010 . - 190ص : غ. ملون ، صور ; 24سم. - (سلسلة دراسات في علوم المكتبات والمعلومات) .
ISBN : 978-977-10-1971-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : المعارف العامة Mots-clés : المكتبات ؛ الاطفال ؛ القراءة Résumé : يحتوي الكتاب على تسعة فصول ، الفصل الاول : خصائص نمو الطفل في رياض الاطفال والمدرسة الابتدائية ، الفصل الثاني : مكتبات الاطفال الاهمية والاهداف والانشطة ، الفصل الثالث : الخدمات الاساسية في مكتبات الاطفال ، الفصل الرابع : مصادر التعلم في مكتبات الاطفال ، الفصل الخامس : مكتبات الاطفال والوسائط الالكترونية ، الفصل السادس : مكتبات الاطفال وتنمية الميول القرائية ، الفصل السابع : مكتبات الاطفال وعلاج مشكلات القراءة ، الفصل الثامن : مكتبات الاطفال وثقافة الكمبيوتر و الانترنت ، الفصل التاسع : الواقع و المامول لمكتبات الاطفال . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 610 027/14/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علم المكتبات Disponible 671 027/14/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علم المكتبات Disponible
Titre : التربية المكتبية في مراحل التعليم العام : المحاور الأساسية لاستخدام المكتبات و التدريب على إعداد البحث Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى فهيم ; شيماء كمال شادي, Maquettiste de la reliure Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة : دار الفكر العربي Année de publication : 2009 Importance : 315ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 6-2490-10-977 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية المكتبية - التعليم العام - المحاور الأساسية - استخدام المكتبات - التدريب - إعداد البحث Index. décimale : 020/141 Résumé : يتناول الكتاب برامج التربية المكتبية في جميع المراحل التعليمية ( رياض الأطفال - الابتدائي - الاعدادي - الثانوي ) و ذلك من خلال المحاور التالية : المحور الاول : برامج التربية المكتبية في مراحل التعليم العام . المحور الثاني : التربية المكتبية و تفعيل المناهج الدراسية . المحور الثالث : التعليم و التعلم و تنمية برامج التربية المكتبية . المحور الرابع : التعرف على المكتبات االنوعية و تفعيل برامج التربية المكتبية . المحور الخامس : التعرف على الإجراءات الفنية او التنظيم الببليوغرافي لمصادر التعلم . المحور السادس : التربية المكتبية و التعرف على مجموعات مصادر التعلم . المحور السابع : برنامج التربية المكتبية في رياض الأطفال . المحور الثامن : برنامج التربية المكتبية في المرحلة الابتدائية . المحور التاسع : برنامج التربية المكتبية في المرحلة الاعدادية . المحور العاشر : برنامج التربية المكتبية في المرحلة الثانوية . المحور الحادي عشر : التربية المكتبية و طرق إعداد البحث . التربية المكتبية في مراحل التعليم العام : المحاور الأساسية لاستخدام المكتبات و التدريب على إعداد البحث [texte imprimé] / مصطفى فهيم ; شيماء كمال شادي, Maquettiste de la reliure . - ط1 . - القاهرة : دار الفكر العربي, 2009 . - 315ص ; 24سم.
ISSN : 6-2490-10-977
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية المكتبية - التعليم العام - المحاور الأساسية - استخدام المكتبات - التدريب - إعداد البحث Index. décimale : 020/141 Résumé : يتناول الكتاب برامج التربية المكتبية في جميع المراحل التعليمية ( رياض الأطفال - الابتدائي - الاعدادي - الثانوي ) و ذلك من خلال المحاور التالية : المحور الاول : برامج التربية المكتبية في مراحل التعليم العام . المحور الثاني : التربية المكتبية و تفعيل المناهج الدراسية . المحور الثالث : التعليم و التعلم و تنمية برامج التربية المكتبية . المحور الرابع : التعرف على المكتبات االنوعية و تفعيل برامج التربية المكتبية . المحور الخامس : التعرف على الإجراءات الفنية او التنظيم الببليوغرافي لمصادر التعلم . المحور السادس : التربية المكتبية و التعرف على مجموعات مصادر التعلم . المحور السابع : برنامج التربية المكتبية في رياض الأطفال . المحور الثامن : برنامج التربية المكتبية في المرحلة الابتدائية . المحور التاسع : برنامج التربية المكتبية في المرحلة الاعدادية . المحور العاشر : برنامج التربية المكتبية في المرحلة الثانوية . المحور الحادي عشر : التربية المكتبية و طرق إعداد البحث . Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : المكتبة العامة و التنمية الثقافية Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى فهيم Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة : دار الفكر العربي Année de publication : 2006 Oeuvres / Expressions : الاستخدام التكنولوجي و أساليب التطوير Importance : 180ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 4-1969-10-977- Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المكتبة العامة - التنمية الثقافية Index. décimale : 020/29 Résumé : يستعرض هذا الكتاب الأساليب المعاصرة التي تناولت قضية المكتبة العامة و أدوارها الإيجابية في التنمية الثقافية اتجاه المجتمع , كما يحقق هذا الكتاب لأمناء و أمينات المكتبة العامة تواصلا مستمرا مع الأساليب الحديثة في استخدام الوسائط الإلكترونية , كما يوضح لهم أساليب التعامل مع جميع فئات المستفيدين من القراء و الباحثين . المكتبة العامة و التنمية الثقافية [texte imprimé] / مصطفى فهيم . - ط1 . - القاهرة : دار الفكر العربي, 2006 . - 180ص ; 24سم.
ISSN : 4-1969-10-977-
Oeuvre : الاستخدام التكنولوجي و أساليب التطوير
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المكتبة العامة - التنمية الثقافية Index. décimale : 020/29 Résumé : يستعرض هذا الكتاب الأساليب المعاصرة التي تناولت قضية المكتبة العامة و أدوارها الإيجابية في التنمية الثقافية اتجاه المجتمع , كما يحقق هذا الكتاب لأمناء و أمينات المكتبة العامة تواصلا مستمرا مع الأساليب الحديثة في استخدام الوسائط الإلكترونية , كما يوضح لهم أساليب التعامل مع جميع فئات المستفيدين من القراء و الباحثين . Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : تصنيف الكتب في المكتبات المدرسية و المكتبات العامة : الدليل العملي لتصنيف ديوي العشري مع الجداول الكاملة Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى فهيم Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة : دار الفكر العربي Année de publication : 2009 Importance : 368ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 8-2397-10-977 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تصنيف الكتب - المكتبات المدرسية - المكتبات العامة - الدليل العملي - تصنيف ديوي العشري Index. décimale : 020/100 Résumé : لقد قسم هذا الكتاب الى بابين ، حيث خصص الباب الاول لتصنيف الكتب في المكتبات ( محاور أساسية في تصنيف ديوي العشري ، أسس خطة تصنيف ديوي العشري ، قواعد وخطة تصنيف الكتب ، الملامح الأساسية في خطة تصنيف ديوي العشري ، أهم ملامح التقسيمات الموحدة ، الكشاف النسبي )، اما الباب الثاني فخصص للخلاصات ( الأصول العشرة للمعرفة البشرية ، الفروع المائة للمعرفة البشرية ، الفروع الألف للمعرفة البشرية ). تصنيف الكتب في المكتبات المدرسية و المكتبات العامة : الدليل العملي لتصنيف ديوي العشري مع الجداول الكاملة [texte imprimé] / مصطفى فهيم . - ط1 . - القاهرة : دار الفكر العربي, 2009 . - 368ص ; 24سم.
ISSN : 8-2397-10-977
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تصنيف الكتب - المكتبات المدرسية - المكتبات العامة - الدليل العملي - تصنيف ديوي العشري Index. décimale : 020/100 Résumé : لقد قسم هذا الكتاب الى بابين ، حيث خصص الباب الاول لتصنيف الكتب في المكتبات ( محاور أساسية في تصنيف ديوي العشري ، أسس خطة تصنيف ديوي العشري ، قواعد وخطة تصنيف الكتب ، الملامح الأساسية في خطة تصنيف ديوي العشري ، أهم ملامح التقسيمات الموحدة ، الكشاف النسبي )، اما الباب الثاني فخصص للخلاصات ( الأصول العشرة للمعرفة البشرية ، الفروع المائة للمعرفة البشرية ، الفروع الألف للمعرفة البشرية ). Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : تصنيف الكتب في المكتبات المدرسية و المكتبات العامة : الدليل العملي لتصنيف ديوي العشري مع الجداول الكاملة Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى فهيم Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة : دار الفكر العربي Année de publication : 2009 Importance : 368ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 8-2397-10-977 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تصنيف الكتب - المكتبات المدرسية - المكتبات العامة - الدليل العملي - تصنيف ديوي العشري Index. décimale : 020/100 Résumé : لقد قسم هذا الكتاب الى بابين ، حيث خصص الباب الاول لتصنيف الكتب في المكتبات ( محاور أساسية في تصنيف ديوي العشري ، أسس خطة تصنيف ديوي العشري ، قواعد وخطة تصنيف الكتب ، الملامح الأساسية في خطة تصنيف ديوي العشري ، أهم ملامح التقسيمات الموحدة ، الكشاف النسبي )، اما الباب الثاني فخصص للخلاصات ( الأصول العشرة للمعرفة البشرية ، الفروع المائة للمعرفة البشرية ، الفروع الألف للمعرفة البشرية ). تصنيف الكتب في المكتبات المدرسية و المكتبات العامة : الدليل العملي لتصنيف ديوي العشري مع الجداول الكاملة [texte imprimé] / مصطفى فهيم . - ط1 . - القاهرة : دار الفكر العربي, 2009 . - 368ص ; 24سم.
ISSN : 8-2397-10-977
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تصنيف الكتب - المكتبات المدرسية - المكتبات العامة - الدليل العملي - تصنيف ديوي العشري Index. décimale : 020/100 Résumé : لقد قسم هذا الكتاب الى بابين ، حيث خصص الباب الاول لتصنيف الكتب في المكتبات ( محاور أساسية في تصنيف ديوي العشري ، أسس خطة تصنيف ديوي العشري ، قواعد وخطة تصنيف الكتب ، الملامح الأساسية في خطة تصنيف ديوي العشري ، أهم ملامح التقسيمات الموحدة ، الكشاف النسبي )، اما الباب الثاني فخصص للخلاصات ( الأصول العشرة للمعرفة البشرية ، الفروع المائة للمعرفة البشرية ، الفروع الألف للمعرفة البشرية ). Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire

