Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 306.3/90 (1)



التسيير بالكفاءات و علاقته بالسلوك الإبداعي في المؤسسة التربوية - دراسة ميدانية في مدنية آريس بـ / نجوي باشي
Titre : التسيير بالكفاءات و علاقته بالسلوك الإبداعي في المؤسسة التربوية - دراسة ميدانية في مدنية آريس بـ : إبتدائية مصطفي رحايلي - إبتدائية المجمع المدرسي 1052 ، إبتدائية الحي الجديد Type de document : texte imprimé Auteurs : نجوي باشي Importance : 172ص Présentation : جداول ، مخطاطات Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسيير - الكفاءات - السلوك الإبداعي - المؤسسة التربوية - آريس - باتنة Index. décimale : 306.3/90 Résumé : تناولت المذكرة الخلفية النظرية للتسيير بالكفاءات و كذا النظرية للسلوك الإبداعي و التطرق الي أهم المراحل التطورية للمؤسسة التربوية التعلمية الجزائرية و الطرق المتبعة في ذلك و جاءت الدراسة الميدانية في إبتدائية مصطفي رحايلي بمدينة آريس لتبيان علاقةالتسيير بالكفاءات و السلوك الإبداعي. فهرس الموضوعات : الفصل الاول : اشكالية الدراسة الفصل الثاني : تحليل سوسيولوجي لعملية اتخاذ القرارات الفصل الثالث : تحليل سوسيولوجي للرضا الوظيفي الفصل الرابع :اتخاذ القرارات و علاقته بالرضا الوظيفي الفصل الخامس : الاجراءات المنهجية للدراسة الفصل السادس : تحليل و تفسير بيانات الدراسة الميدانية الفصل الاول : اشكالية الدراسة الفصل الثاني : تحليل سوسيولوجي لعملية اتخاذ القرارات الفصل الثالث : تحليل سوسيولوجي للرضا الوظيفي الفصل الرابع :اتخاذ القرارات و علاقته بالرضا الوظيفي الفصل الخامس : الاجراءات المنهجية للدراسة الفصل السادس : تحليل و تفسير بيانات الدراسة الميدانية الفصل الاول : الاطار المفاهيمي لموضوع الدراسة الفصل الثاني : الخلفية النظرية للتسيير بالكفاءات الفصل الثالث : الخلفية النظرية للسلوك الابداعي الفصل الرابع : المؤسسة التربوية التعليمية الجزائرية الفصل الخامس : الاطار المنهجي للدراسة الفصل السادس :عرض و تحليل و تحليل البيانات الميدانية التسيير بالكفاءات و علاقته بالسلوك الإبداعي في المؤسسة التربوية - دراسة ميدانية في مدنية آريس بـ : إبتدائية مصطفي رحايلي - إبتدائية المجمع المدرسي 1052 ، إبتدائية الحي الجديد [texte imprimé] / نجوي باشي . - [s.d.] . - 172ص : جداول ، مخطاطات ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسيير - الكفاءات - السلوك الإبداعي - المؤسسة التربوية - آريس - باتنة Index. décimale : 306.3/90 Résumé : تناولت المذكرة الخلفية النظرية للتسيير بالكفاءات و كذا النظرية للسلوك الإبداعي و التطرق الي أهم المراحل التطورية للمؤسسة التربوية التعلمية الجزائرية و الطرق المتبعة في ذلك و جاءت الدراسة الميدانية في إبتدائية مصطفي رحايلي بمدينة آريس لتبيان علاقةالتسيير بالكفاءات و السلوك الإبداعي. فهرس الموضوعات : الفصل الاول : اشكالية الدراسة الفصل الثاني : تحليل سوسيولوجي لعملية اتخاذ القرارات الفصل الثالث : تحليل سوسيولوجي للرضا الوظيفي الفصل الرابع :اتخاذ القرارات و علاقته بالرضا الوظيفي الفصل الخامس : الاجراءات المنهجية للدراسة الفصل السادس : تحليل و تفسير بيانات الدراسة الميدانية الفصل الاول : اشكالية الدراسة الفصل الثاني : تحليل سوسيولوجي لعملية اتخاذ القرارات الفصل الثالث : تحليل سوسيولوجي للرضا الوظيفي الفصل الرابع :اتخاذ القرارات و علاقته بالرضا الوظيفي الفصل الخامس : الاجراءات المنهجية للدراسة الفصل السادس : تحليل و تفسير بيانات الدراسة الميدانية الفصل الاول : الاطار المفاهيمي لموضوع الدراسة الفصل الثاني : الخلفية النظرية للتسيير بالكفاءات الفصل الثالث : الخلفية النظرية للسلوك الابداعي الفصل الرابع : المؤسسة التربوية التعليمية الجزائرية الفصل الخامس : الاطار المنهجي للدراسة الفصل السادس :عرض و تحليل و تحليل البيانات الميدانية Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire