Détail de l'auteur
Auteur جودت سعادة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : إستخدام الحاسوب والإنترنت في ميادين التربية والتعليم Type de document : texte imprimé Auteurs : جودت سعادة ; عادل فايز السرطاوي, Secrétaire Editeur : عمان : دار الشروق Année de publication : 2003 Importance : 384ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : إستخدام الحاسوب ؛ الإنترنت ؛ ميادين التربية ؛ ميادين التعليم Index. décimale : 371.33 تكنولوجية التعليم Résumé : تناول الكتاب أربعة عشر فصلا. تضمن الفصل الأول مقدمة عامة عن الحاسوب من حيث النشأة التاريخية وأجيال الحاسوب المختلفة. أما الفصل الثاني فقد دار حول إستخدام الحاسوب في التعليم. في حين ناقش الفصل الثالث تطور شبكة الإنترنت والتعريفات العديدة التي طرحت من جانب المتخصصين والتربويين عنها. وركز الفصل الرابع حول شبكة الإنترنت وشبكة الإنترانت من حيث مجالات إستخدامهما وطرق الإتصال المختلفة. وتناول الفصل الخامس موضوعات فرعية عديدة عن الخدمات المتنوعة لشبكة الإنترنت. وقدم الفصل السادس بدايات إستخدام الإنترنت في التربية والتعليم. وناقش الفصل السابع أهمية إستخدام شبكة الإنترنت وفوائدها. وإهتم الفصل الثامن بمجالات إستخدام شبكة الإنترنت في التعليم. وأوضح الفصل التاسع عملية إستخدام الإنترنت في الناهج المدرسية. وفي الفصل العاشر طرح موضوع إستخدام الإنترنت في التعليم الجامعي. في حين قدم الفصل الحادي عشر معوقات إستخدام شبكة الإنترنت في التعلم والتعليم وحماية المتعلمين من أخطارها. أما الفصل الثاني عشر فقد عرض بعض التجارب العربية في مجال إستخدام الحاسوب والإنترنت في التربية والتعلم. وتضمن كل من الفصلين الثالث والرابع عشر دراسات ميدانية ودراسات تجريبية تربوية. إستخدام الحاسوب والإنترنت في ميادين التربية والتعليم [texte imprimé] / جودت سعادة ; عادل فايز السرطاوي, Secrétaire . - عمان : دار الشروق, 2003 . - 384ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : إستخدام الحاسوب ؛ الإنترنت ؛ ميادين التربية ؛ ميادين التعليم Index. décimale : 371.33 تكنولوجية التعليم Résumé : تناول الكتاب أربعة عشر فصلا. تضمن الفصل الأول مقدمة عامة عن الحاسوب من حيث النشأة التاريخية وأجيال الحاسوب المختلفة. أما الفصل الثاني فقد دار حول إستخدام الحاسوب في التعليم. في حين ناقش الفصل الثالث تطور شبكة الإنترنت والتعريفات العديدة التي طرحت من جانب المتخصصين والتربويين عنها. وركز الفصل الرابع حول شبكة الإنترنت وشبكة الإنترانت من حيث مجالات إستخدامهما وطرق الإتصال المختلفة. وتناول الفصل الخامس موضوعات فرعية عديدة عن الخدمات المتنوعة لشبكة الإنترنت. وقدم الفصل السادس بدايات إستخدام الإنترنت في التربية والتعليم. وناقش الفصل السابع أهمية إستخدام شبكة الإنترنت وفوائدها. وإهتم الفصل الثامن بمجالات إستخدام شبكة الإنترنت في التعليم. وأوضح الفصل التاسع عملية إستخدام الإنترنت في الناهج المدرسية. وفي الفصل العاشر طرح موضوع إستخدام الإنترنت في التعليم الجامعي. في حين قدم الفصل الحادي عشر معوقات إستخدام شبكة الإنترنت في التعلم والتعليم وحماية المتعلمين من أخطارها. أما الفصل الثاني عشر فقد عرض بعض التجارب العربية في مجال إستخدام الحاسوب والإنترنت في التربية والتعلم. وتضمن كل من الفصلين الثالث والرابع عشر دراسات ميدانية ودراسات تجريبية تربوية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 371.33/31/1 371.33/31/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 371.33/31/2 371.33/31/2 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 371.33/31/3 371.33/31/3 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 371.33/31/4 371.33/31/4 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible