Détail de l'auteur
Auteur GARY G. BITTER |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : استخدام التكنولوجيا في الصف Type de document : texte imprimé Auteurs : MELLISSA E PTERSON ; GARY G. BITTER ; حسين أبو رياش أميمة محمد عمور, Traducteur Editeur : عمان : دار الفكر Année de publication : 2007 Importance : 431ص Présentation : صور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-07-493-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : استخدام التكنولوجيا ؛ الصف ؛ تصميم بيئات التعليم؛ البرمجيات التعليمية Index. décimale : 371.33 تكنولوجية التعليم Résumé : تضمن الكتاب أربعة أبواب رئيسية. تناول الفصل الأول موضوع البدء مع التكنولوجيا، و استعرض الفصل الثاني العمليات الإنتاجية الأساسية ، في حين خصص الفصل الثالث لمبادئ الأنترنت و المراسلة الإلكترونية، و تحدث الفصل الرابع عن التقنيات الحديثة. و حمل الباب الثاني عنوان : تخطيط و تصميم بيئات التعليم ، حيث عرض من خلال فصله الخامس نتائج أبحاثه عن التكنولوجيا في التعلم و التعليم، و اهتم الفصل السادس بالتخطيط لإستخدام التكنولوجيا في التعليم، و عالج الفصل السابع و الثامن موضوع استعمال و اختبار البرمجيات التعليمية، و اختبار مصادر الأنترنت التعليمية و دمجها، في حين كرس الفصل التاسع لتصميم التعليم على الأنترنت. و جاء الباب الثالث بعنوان : التعليم، التعلم ، المنهاج. حيث تعرض الفصل العاشر منه لدمج التكنولوجيا في مجالات الدراسة بما في ذلك الوحدات متعددة التخصصات، و تناول الفصل الحادي عشر تحليل البايانات و برمجيات المحاكاة، و استعرض الفصل الثاني عشر النماذج الرياضية ، و اهتم الفصل الثالث عشر بالتنظيم و الإدارة ، أما الفصل الرابع عشر فقد تطرق لموضوع الإنتاج و العرض. و حمل الباب الرابع عنوان : القياس و التقييم. أما الباب الخامس فحمل عنوان : الإنتاجية و الممارسة المهنية و تعرض في فصله السالع عشر للمعلم المحترف. أما الباب السادس و الأخير فحمل عنوان : القضايا الإجتماعية و الأخلاقية و القانونية و الإنسانية . استخدام التكنولوجيا في الصف [texte imprimé] / MELLISSA E PTERSON ; GARY G. BITTER ; حسين أبو رياش أميمة محمد عمور, Traducteur . - عمان : دار الفكر, 2007 . - 431ص : صور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-07-493-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : استخدام التكنولوجيا ؛ الصف ؛ تصميم بيئات التعليم؛ البرمجيات التعليمية Index. décimale : 371.33 تكنولوجية التعليم Résumé : تضمن الكتاب أربعة أبواب رئيسية. تناول الفصل الأول موضوع البدء مع التكنولوجيا، و استعرض الفصل الثاني العمليات الإنتاجية الأساسية ، في حين خصص الفصل الثالث لمبادئ الأنترنت و المراسلة الإلكترونية، و تحدث الفصل الرابع عن التقنيات الحديثة. و حمل الباب الثاني عنوان : تخطيط و تصميم بيئات التعليم ، حيث عرض من خلال فصله الخامس نتائج أبحاثه عن التكنولوجيا في التعلم و التعليم، و اهتم الفصل السادس بالتخطيط لإستخدام التكنولوجيا في التعليم، و عالج الفصل السابع و الثامن موضوع استعمال و اختبار البرمجيات التعليمية، و اختبار مصادر الأنترنت التعليمية و دمجها، في حين كرس الفصل التاسع لتصميم التعليم على الأنترنت. و جاء الباب الثالث بعنوان : التعليم، التعلم ، المنهاج. حيث تعرض الفصل العاشر منه لدمج التكنولوجيا في مجالات الدراسة بما في ذلك الوحدات متعددة التخصصات، و تناول الفصل الحادي عشر تحليل البايانات و برمجيات المحاكاة، و استعرض الفصل الثاني عشر النماذج الرياضية ، و اهتم الفصل الثالث عشر بالتنظيم و الإدارة ، أما الفصل الرابع عشر فقد تطرق لموضوع الإنتاج و العرض. و حمل الباب الرابع عنوان : القياس و التقييم. أما الباب الخامس فحمل عنوان : الإنتاجية و الممارسة المهنية و تعرض في فصله السالع عشر للمعلم المحترف. أما الباب السادس و الأخير فحمل عنوان : القضايا الإجتماعية و الأخلاقية و القانونية و الإنسانية . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 371.33/26/1 371.33/26/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 371.33/26/2 371.33/26/2 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 371.33/26/3 371.33/26/3 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible