Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 375/04 (3)



أثر إستخدام التغذية الراجعة على التحصيل الدراسي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية / حسين مشطر
Titre : أثر إستخدام التغذية الراجعة على التحصيل الدراسي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية Type de document : texte imprimé Auteurs : حسين مشطر Importance : 155ص Présentation : جداول Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : أثر - إستخدام التغذية الراجعة - التحصيل الدراسي - التلاميذ - صعوبات التعلم الأكاديمية Index. décimale : 375/04 Résumé : تعالج الدراسة الحالية موضوع في المجال التعليمي من ثلاثة أبعاد الأول يتعلق بالتغذية الراجعة كأسلوب تدريسي مع التركيز على النمط الكتابي والشفهي على التحصيل الدراسي الذي يعتبر البعد الثاني في المواد الأساسية التالية القراءة، الرياضيات التعبير الكتابي، لفئة ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية المتمثلة في البعد الثالث من السنة الثالثة من التعليم الإبتدائي، وكان الهدف الأساسي للدراسة هو التحقق من فعالية استخدام التغذية الراجعة في زيادة التحصيل الدراسي لذوي صعوبات التعلم الأكاديمية، أين تم التوصل إلى وجود تأثير للتغذية الراجعة الكتابية على التحصيل الدراسي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية في مادة الرياضيات، كما لا يوجد تأثير للتغذية الراجعة الشفهية على التحصيل الدراسي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية في مادة القراءة. أثر إستخدام التغذية الراجعة على التحصيل الدراسي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية [texte imprimé] / حسين مشطر . - [s.d.] . - 155ص : جداول ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : أثر - إستخدام التغذية الراجعة - التحصيل الدراسي - التلاميذ - صعوبات التعلم الأكاديمية Index. décimale : 375/04 Résumé : تعالج الدراسة الحالية موضوع في المجال التعليمي من ثلاثة أبعاد الأول يتعلق بالتغذية الراجعة كأسلوب تدريسي مع التركيز على النمط الكتابي والشفهي على التحصيل الدراسي الذي يعتبر البعد الثاني في المواد الأساسية التالية القراءة، الرياضيات التعبير الكتابي، لفئة ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية المتمثلة في البعد الثالث من السنة الثالثة من التعليم الإبتدائي، وكان الهدف الأساسي للدراسة هو التحقق من فعالية استخدام التغذية الراجعة في زيادة التحصيل الدراسي لذوي صعوبات التعلم الأكاديمية، أين تم التوصل إلى وجود تأثير للتغذية الراجعة الكتابية على التحصيل الدراسي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية في مادة الرياضيات، كما لا يوجد تأثير للتغذية الراجعة الشفهية على التحصيل الدراسي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية في مادة القراءة. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : الأسس العلمية لفنيات كتابة البحوث العلمية Type de document : texte imprimé Auteurs : فاروق عبد الفتاح موسى Editeur : القاهرة : دار الكتاب الحديث Année de publication : 2008 Importance : 320 ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 8-270-350-977 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : البحوث العلمية - الأسس العلمية Index. décimale : 375/04 Résumé : يتناول هذا الكتاب الأسس العلمية لفنيات كتابة البحوث العلمية كما يركز على أساسيات البحث العلمي بالإضافة إلى توجيهات عامة لكتابة البحث العلمي و بحوث تطبيقية الأسس العلمية لفنيات كتابة البحوث العلمية [texte imprimé] / فاروق عبد الفتاح موسى . - القاهرة : دار الكتاب الحديث, 2008 . - 320 ص ; 25سم.
ISSN : 8-270-350-977
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : البحوث العلمية - الأسس العلمية Index. décimale : 375/04 Résumé : يتناول هذا الكتاب الأسس العلمية لفنيات كتابة البحوث العلمية كما يركز على أساسيات البحث العلمي بالإضافة إلى توجيهات عامة لكتابة البحث العلمي و بحوث تطبيقية Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : دراسات في مناهج البحث العلمي : بحوث الإعلام Type de document : texte imprimé Auteurs : سمير محمد حسين Editeur : القاهرة : عالم الكتب Année de publication : 2006 Importance : 349ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 1-071-232-977 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المناهج- بحوث الإعلام Index. décimale : 375/04 دراسات في مناهج البحث العلمي : بحوث الإعلام [texte imprimé] / سمير محمد حسين . - القاهرة : عالم الكتب, 2006 . - 349ص ; 24سم.
ISSN : 1-071-232-977
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المناهج- بحوث الإعلام Index. décimale : 375/04 Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire