Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 375/04 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externesأثر إستخدام التغذية الراجعة على التحصيل الدراسي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية / حسين مشطر
Titre : أثر إستخدام التغذية الراجعة على التحصيل الدراسي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية Type de document : texte imprimé Auteurs : حسين مشطر Importance : 155ص Présentation : جداول Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : أثر - إستخدام التغذية الراجعة - التحصيل الدراسي - التلاميذ - صعوبات التعلم الأكاديمية Index. décimale : 375/04 Résumé : تعالج الدراسة الحالية موضوع في المجال التعليمي من ثلاثة أبعاد الأول يتعلق بالتغذية الراجعة كأسلوب تدريسي مع التركيز على النمط الكتابي والشفهي على التحصيل الدراسي الذي يعتبر البعد الثاني في المواد الأساسية التالية القراءة، الرياضيات التعبير الكتابي، لفئة ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية المتمثلة في البعد الثالث من السنة الثالثة من التعليم الإبتدائي، وكان الهدف الأساسي للدراسة هو التحقق من فعالية استخدام التغذية الراجعة في زيادة التحصيل الدراسي لذوي صعوبات التعلم الأكاديمية، أين تم التوصل إلى وجود تأثير للتغذية الراجعة الكتابية على التحصيل الدراسي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية في مادة الرياضيات، كما لا يوجد تأثير للتغذية الراجعة الشفهية على التحصيل الدراسي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية في مادة القراءة. أثر إستخدام التغذية الراجعة على التحصيل الدراسي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية [texte imprimé] / حسين مشطر . - [s.d.] . - 155ص : جداول ; 27سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : أثر - إستخدام التغذية الراجعة - التحصيل الدراسي - التلاميذ - صعوبات التعلم الأكاديمية Index. décimale : 375/04 Résumé : تعالج الدراسة الحالية موضوع في المجال التعليمي من ثلاثة أبعاد الأول يتعلق بالتغذية الراجعة كأسلوب تدريسي مع التركيز على النمط الكتابي والشفهي على التحصيل الدراسي الذي يعتبر البعد الثاني في المواد الأساسية التالية القراءة، الرياضيات التعبير الكتابي، لفئة ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية المتمثلة في البعد الثالث من السنة الثالثة من التعليم الإبتدائي، وكان الهدف الأساسي للدراسة هو التحقق من فعالية استخدام التغذية الراجعة في زيادة التحصيل الدراسي لذوي صعوبات التعلم الأكاديمية، أين تم التوصل إلى وجود تأثير للتغذية الراجعة الكتابية على التحصيل الدراسي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية في مادة الرياضيات، كما لا يوجد تأثير للتغذية الراجعة الشفهية على التحصيل الدراسي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية في مادة القراءة. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
375 المناهج
