Détail de l'auteur
Auteur سلوى مصطفى رجب |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : استخدام مدخل القيادة و الحوكمة في تطوير إدارة رياض الأطفال Type de document : texte imprimé Auteurs : سلوى مصطفى رجب Mention d'édition : ط1 Editeur : الجزائر : أكاديمي بوكس Année de publication : 2020 Importance : 268ص Présentation : جداول - دوائر نسبية Format : 23 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-308-674-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية:العلوم السياسية Mots-clés : القيادة ؛ الحوكمة ؛ إدارة رياض الأطفال Index. décimale : 372.21 تعليم ما قبل المدرسة Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع استخدام مدخل القيادة و الحوكمة في تطوير إدارة رياض الأطفال، إذ يموج القرن الحادي و العشرون بتغيرات و تحديات جديدة أثرت في مختلف مجالات الحياة، و إزاء هذه التحديات بدات دول العالم تستعد بمختلف السياسات و الاستراتيجيات التي في مقدمتها سياسة التربية و التعيم، و بالكيفية التي تجدد بها أنظمتها التعليمية، بحث تصبح قادرة على إعداد المواطن للتفاعل مع هذه التحديات ذلك لأن التعليم المطلوب لهذه الفترة ليس أي تعليم، و إنما تعليم من نوع جديد يمثل قوة دافعة لإحداث التنمية البشرية المطلوبة لنقل المجتمعات من حالة السكون التي نعيشها إلى حالة من الحركة و الديناميكية و التفاعل الايجابي الهادف مه هذه التحديات، لذا فقد تطرق الكتاب لذلك إلى ثلاثة فصول، ففي الفصل الاول عالج الاطار الفكري و الفلسفي للقيادة و الحوكمة، و الفصل الثاني يقدم المماؤسات الادارية لمديري رياض الاطفال و متطلبات تطويرها، و الفصل الثالث اختتمبواقع إدارة رياض الاطفال. استخدام مدخل القيادة و الحوكمة في تطوير إدارة رياض الأطفال [texte imprimé] / سلوى مصطفى رجب . - ط1 . - الجزائر : أكاديمي بوكس, 2020 . - 268ص : جداول - دوائر نسبية ; 23 سم.
ISBN : 978-977-308-674-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية:العلوم السياسية Mots-clés : القيادة ؛ الحوكمة ؛ إدارة رياض الأطفال Index. décimale : 372.21 تعليم ما قبل المدرسة Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع استخدام مدخل القيادة و الحوكمة في تطوير إدارة رياض الأطفال، إذ يموج القرن الحادي و العشرون بتغيرات و تحديات جديدة أثرت في مختلف مجالات الحياة، و إزاء هذه التحديات بدات دول العالم تستعد بمختلف السياسات و الاستراتيجيات التي في مقدمتها سياسة التربية و التعيم، و بالكيفية التي تجدد بها أنظمتها التعليمية، بحث تصبح قادرة على إعداد المواطن للتفاعل مع هذه التحديات ذلك لأن التعليم المطلوب لهذه الفترة ليس أي تعليم، و إنما تعليم من نوع جديد يمثل قوة دافعة لإحداث التنمية البشرية المطلوبة لنقل المجتمعات من حالة السكون التي نعيشها إلى حالة من الحركة و الديناميكية و التفاعل الايجابي الهادف مه هذه التحديات، لذا فقد تطرق الكتاب لذلك إلى ثلاثة فصول، ففي الفصل الاول عالج الاطار الفكري و الفلسفي للقيادة و الحوكمة، و الفصل الثاني يقدم المماؤسات الادارية لمديري رياض الاطفال و متطلبات تطويرها، و الفصل الثالث اختتمبواقع إدارة رياض الاطفال. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 372.21/76/1 372.21/76/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 372.21/76/2 372.21/76/2 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible