Détail de l'auteur
Auteur منال عبد الفتاح الهنيدي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : تنمية المهارات اليدوية و الفنية في الطفولة المبكرة Type de document : texte imprimé Auteurs : منال عبد الفتاح الهنيدي, Auteur Editeur : عمان (الأردن) : دار المسيرة Année de publication : 2021 Importance : 238ص Présentation : غ.ملون، جداول، صور Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : التربية الفنية ؛ المهارات اليدوية ؛ الطفولة المبكرة Index. décimale : 372.21 تعليم ما قبل المدرسة Résumé : يتناول هذا الكتاب التربية الفنية في أحد المجالات التربوية التي تؤكد وتسعى لطرح استراتيجية لنظرة مستقبلية لدور التربية الفنية كأحد المحاور التربوية التي تجمع بين الجوانب العلمية والفنية من خلال طرح رؤية عصرية تهتم بالتنمية الشاملة للطفل وربطها بمتطلبات الطفل والمجتمع في ضوء متطلبات التطوير لرياض الأطفال ومن خلال تناول التربية الفنية لطفل الروضة وعلاقتها بخصائص النمو الحركي والفني له، كما يحتوي الكتاب على أهم النظريات التي فسرت فن الطفل من جميع النواحي العقلية والفنية والوجدانية وطرق تدريس عناصر وأسس العمل الفني وكيفية تنمية الحس الجمالي والتدريب الحسي للطالبة المعلمة وطرق تدريس التربية الفنية من خلال تربية المهارات اليدوية الفنية لطفل الروضة التي تحقق أهداف رياض الأطفال من جهة وأهداف الروضة من جهة أخرى. تنمية المهارات اليدوية و الفنية في الطفولة المبكرة [texte imprimé] / منال عبد الفتاح الهنيدي, Auteur . - عمان (الأردن) : دار المسيرة, 2021 . - 238ص : غ.ملون، جداول، صور ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : التربية الفنية ؛ المهارات اليدوية ؛ الطفولة المبكرة Index. décimale : 372.21 تعليم ما قبل المدرسة Résumé : يتناول هذا الكتاب التربية الفنية في أحد المجالات التربوية التي تؤكد وتسعى لطرح استراتيجية لنظرة مستقبلية لدور التربية الفنية كأحد المحاور التربوية التي تجمع بين الجوانب العلمية والفنية من خلال طرح رؤية عصرية تهتم بالتنمية الشاملة للطفل وربطها بمتطلبات الطفل والمجتمع في ضوء متطلبات التطوير لرياض الأطفال ومن خلال تناول التربية الفنية لطفل الروضة وعلاقتها بخصائص النمو الحركي والفني له، كما يحتوي الكتاب على أهم النظريات التي فسرت فن الطفل من جميع النواحي العقلية والفنية والوجدانية وطرق تدريس عناصر وأسس العمل الفني وكيفية تنمية الحس الجمالي والتدريب الحسي للطالبة المعلمة وطرق تدريس التربية الفنية من خلال تربية المهارات اليدوية الفنية لطفل الروضة التي تحقق أهداف رياض الأطفال من جهة وأهداف الروضة من جهة أخرى. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 7533 372.21/78/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 7534 372.21/78/2 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible