Détail de l'auteur
Auteur ماهر عودة الشمايلة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)



Titre : الاعلام الأمني Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود عزت اللحام, Auteur ; ماهر عودة الشمايلة, Auteur ; مصطفى يوسف كافي, Auteur Editeur : عمان : دار الاعصار Année de publication : 2015 Importance : 302ص Présentation : غ. ملون Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-524-83-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الاعلام ؛ العولمة ؛ الارهاب Index. décimale : 302.2 علم الاجتماع الصحفي Résumé : هذا الكتاب تحت عنوان الاعلام الأمني يتناول المواضيع التالية : الفصل الأول تناول الاعلام المتخصص ، والفصل الثاني تطرق لملامح الاعلام المتخصص ، والفصل الثالث تناول الأمن (مفاهيم، تعاريف). الفصل الرابع شمل الاعلام الأمني التعريف ، الوظائف ، الاشكاليات. الفصل الخامس يشمل سمات وأهمية وأهداف الاعلام الأمني، الفصل السادس تناول خصائص الاعلام الأمني [texte imprimé] / محمود عزت اللحام, Auteur ; ماهر عودة الشمايلة, Auteur ; مصطفى يوسف كافي, Auteur . - عمان : دار الاعصار, 2015 . - 302ص : غ. ملون ; 24سم.
ISBN : 978-9957-524-83-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الاعلام ؛ العولمة ؛ الارهاب Index. décimale : 302.2 علم الاجتماع الصحفي Résumé : هذا الكتاب تحت عنوان الاعلام الأمني يتناول المواضيع التالية : الفصل الأول تناول الاعلام المتخصص ، والفصل الثاني تطرق لملامح الاعلام المتخصص ، والفصل الثالث تناول الأمن (مفاهيم، تعاريف). الفصل الرابع شمل الاعلام الأمني التعريف ، الوظائف ، الاشكاليات. الفصل الخامس يشمل سمات وأهمية وأهداف الاعلام الأمني، الفصل السادس تناول خصائص Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 104 302.2/04/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 103 302.2/04/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible
Titre : الاعلام التنموي والبيئي Type de document : texte imprimé Auteurs : علي فلاح الضلاعين, Auteur ; ماهر عودة الشمايلة, Auteur ; مصطفى يوسف كافي, Auteur ; محمود عزت اللحام, Auteur Editeur : عمان : دار الاعصار Année de publication : 2015 Importance : 287ص Présentation : غ. ملون Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-83-428-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الاعلام ؛ التنمية ؛ البيئة Index. décimale : 302.2 علم الاجتماع الصحفي Résumé : يتحدث هذا الكتاب عن المحاور التالية: المبحث الأول: ماهية الإعلام، المبحث الثاني: نظريات الإعلام، المبحث الثالث: مؤسسات الإعلام وظائفها و خصائصها، المبحث الرابع: تعريف وسائل الإعلام (الاتصال)، المبحث الخامس: أهم شبكات (وكالات) الإعلام العالمية، المبحث السادس: الرأي العام في المجتمع المعاصر، المبحث السابع: الإعــلام التفاعلــي، المبحث الثامن: دور الإعلام في دعم القيم الأخلاقية، المبحث التاسع: نظريات الإعلام التنموية، المبحث العاشر: الإعلاموالشفافية، المبحث الحادي عشر: الإعلام والوظيفة. الاعلام التنموي والبيئي [texte imprimé] / علي فلاح الضلاعين, Auteur ; ماهر عودة الشمايلة, Auteur ; مصطفى يوسف كافي, Auteur ; محمود عزت اللحام, Auteur . - عمان : دار الاعصار, 2015 . - 287ص : غ. ملون ; 24سم.
ISBN : 978-9957-83-428-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الاعلام ؛ التنمية ؛ البيئة Index. décimale : 302.2 علم الاجتماع الصحفي Résumé : يتحدث هذا الكتاب عن المحاور التالية: المبحث الأول: ماهية الإعلام، المبحث الثاني: نظريات الإعلام، المبحث الثالث: مؤسسات الإعلام وظائفها و خصائصها، المبحث الرابع: تعريف وسائل الإعلام (الاتصال)، المبحث الخامس: أهم شبكات (وكالات) الإعلام العالمية، المبحث السادس: الرأي العام في المجتمع المعاصر، المبحث السابع: الإعــلام التفاعلــي، المبحث الثامن: دور الإعلام في دعم القيم الأخلاقية، المبحث التاسع: نظريات الإعلام التنموية، المبحث العاشر: الإعلاموالشفافية، المبحث الحادي عشر: الإعلام والوظيفة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 143 302.2/39/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible
Titre : مقدمة في الاعلان Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود عزت اللحام, Auteur ; ماهر عودة الشمايلة, Copiste ; على فلاح الضلاعين, Auteur ; مصطفى يوسف كافي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الاردن : دار الاعصار العلمي للنشر والتوزيع Année de publication : 2017 Importance : 243ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-98-232-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الاعلان ؛ الرسالة الاعلانية ؛ وسائل الاعلان ؛ المستهلك ؛ تسويق الخدمات Index. décimale : 659.1 الإعلان Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع مقدمة في الاعلان، حيث يمثل الاعلان احد الانشطة الرئيسة في ميدان تسويق السلع والخدمات في العصر الحديث وذلك لكونه وسيلة لنقل الافكار والمعلومات الى الناس بهدف تغير ارآهم او تعزيزها او المحافضة عليها وهذا النشاط قديم قدم التعاملات الانسانية , الا انه شهد تطورات وقفزات نوعية اوصلته الى ان اصبح له دراسات للقيام به فقد قسم هذا الكتاب الى احد عشر فصلا، حيث تناول الفصل الاول : مفهوم الاعلان ونشاته واهميته , اهداف وانواع ووظائف الاعلان , بناء الرسالة الاعلانية , فاهتم الفصل الثاني: وسائل الاعلان ودورها في تسويق الخدمات وعلاقته بوسائل الاتصال الاخرى ,في حين غطى الفصل الثالث: سلوك المستهلك , علاقة الاعلان بالمستهلك , ارآء حول الاعلان ،وخصص الفصل الرابع: اثر الدعاية والاعلان على المستهلك , ويبرز الفصل الخامس: الاعلان في ظل الاتصالات التسويقة , مفهوم الاتصال والاتصالات التسويقة , علاقة الاتصال بعناصر المزيج التسويقي ،فيما يعرض الفصل السادس: تخطيط الحملات الاعلانية، و يقدم الفصل السابع: وكالات الاعلان , مفهوم و تطور و اهمية وكالات الاعلان، الخدمات التي تقدمها وكالات الاعلان , ويدور الفصل الثامن: الجوانب الاخلاقة في الاعلان, ويتعامل الفصل التاسع : فعالية الاعلان , ويشتمل الفصل العاشر: تصميم الاعلان، و اختتم الفصل الحادي عشر: الاستراتجيات الاعلانية والترجمة الاستراتجية. مقدمة في الاعلان [texte imprimé] / محمود عزت اللحام, Auteur ; ماهر عودة الشمايلة, Copiste ; على فلاح الضلاعين, Auteur ; مصطفى يوسف كافي, Auteur . - ط1 . - الاردن : دار الاعصار العلمي للنشر والتوزيع, 2017 . - 243ص : غ. ملون ، جداول ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-98-232-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الاعلان ؛ الرسالة الاعلانية ؛ وسائل الاعلان ؛ المستهلك ؛ تسويق الخدمات Index. décimale : 659.1 الإعلان Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع مقدمة في الاعلان، حيث يمثل الاعلان احد الانشطة الرئيسة في ميدان تسويق السلع والخدمات في العصر الحديث وذلك لكونه وسيلة لنقل الافكار والمعلومات الى الناس بهدف تغير ارآهم او تعزيزها او المحافضة عليها وهذا النشاط قديم قدم التعاملات الانسانية , الا انه شهد تطورات وقفزات نوعية اوصلته الى ان اصبح له دراسات للقيام به فقد قسم هذا الكتاب الى احد عشر فصلا، حيث تناول الفصل الاول : مفهوم الاعلان ونشاته واهميته , اهداف وانواع ووظائف الاعلان , بناء الرسالة الاعلانية , فاهتم الفصل الثاني: وسائل الاعلان ودورها في تسويق الخدمات وعلاقته بوسائل الاتصال الاخرى ,في حين غطى الفصل الثالث: سلوك المستهلك , علاقة الاعلان بالمستهلك , ارآء حول الاعلان ،وخصص الفصل الرابع: اثر الدعاية والاعلان على المستهلك , ويبرز الفصل الخامس: الاعلان في ظل الاتصالات التسويقة , مفهوم الاتصال والاتصالات التسويقة , علاقة الاتصال بعناصر المزيج التسويقي ،فيما يعرض الفصل السادس: تخطيط الحملات الاعلانية، و يقدم الفصل السابع: وكالات الاعلان , مفهوم و تطور و اهمية وكالات الاعلان، الخدمات التي تقدمها وكالات الاعلان , ويدور الفصل الثامن: الجوانب الاخلاقة في الاعلان, ويتعامل الفصل التاسع : فعالية الاعلان , ويشتمل الفصل العاشر: تصميم الاعلان، و اختتم الفصل الحادي عشر: الاستراتجيات الاعلانية والترجمة الاستراتجية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 569B 659.1/01/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 235B 659.1/01/3 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 237B 659.1/01/4 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 236B 659.101/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible