Détail de l'auteur
Auteur علي كنعان |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الاتجاه الاعلامي المعاصر / علي كنعان
Titre : الاتجاه الاعلامي المعاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : علي كنعان, Auteur Editeur : عمان : دار الأيام Année de publication : 2015 Importance : 171ص Présentation : غ. ملون Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-95-003-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الاعلام ؛ العولمة ؛ الانترنيت Index. décimale : 302.2 علم الاجتماع الصحفي Résumé : كتاب الاتجاه الاعلامي هو مثارا للحوار الثقافي والتفاعل الفكري بين المتخصصين في ميدان الاعلام والمعلومات ، مثلما يسعى الى تغطية بعض مفردات المنهج الدراسي لطلبة كليات وأقسام الاعلام والاتصال والمكتبات في الجامعات العربية . الاتجاه الاعلامي المعاصر [texte imprimé] / علي كنعان, Auteur . - عمان : دار الأيام, 2015 . - 171ص : غ. ملون ; 24سم.
ISBN : 978-9957-95-003-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الاعلام ؛ العولمة ؛ الانترنيت Index. décimale : 302.2 علم الاجتماع الصحفي Résumé : كتاب الاتجاه الاعلامي هو مثارا للحوار الثقافي والتفاعل الفكري بين المتخصصين في ميدان الاعلام والمعلومات ، مثلما يسعى الى تغطية بعض مفردات المنهج الدراسي لطلبة كليات وأقسام الاعلام والاتصال والمكتبات في الجامعات العربية . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 476B 302.2/36/1 كتاب Bibliothèque du Département d’information, de communication et de bibliothéconomie Collection de livres sur les sciences des médias et de la communication Disponible الاعلام الالكتروني / علي كنعان
Titre : الاعلام الالكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : علي كنعان, Auteur Editeur : عمان : دار الأيام Année de publication : 2015 Importance : 184ص Présentation : غ. ملون Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الاعلام ؛ الانترنيت Index. décimale : 302.2 علم الاجتماع الصحفي Résumé : احتوى كتاب "الاعلام الالكتروني" على ثلاثة فصول رئيسية ، حيث تطرق في الفصل الاول لمفهوم الاعلام الالكتروني و نظريته ، نقد نظرية المجال العام ، سمات الاعلام الالكتروني ، العقبات التي تواجه تطور الاعلام الالكتروني ، الخصائص التي تميز بها الاعلام الالكتروني ، الفروق الهامة بين الاعلام الالكتروني وبين الاعلام التقليدي ، وبعض أشكال الاعلام الالكتروني . تناول في الفصل الثاني نحو تفعيل راشد للاعلام الالكتروني ، أثر الاعلام الالكتروني على الاعلام التقليدي (المحلي) ، فلسفة الاعلام في سلطنة عمان ، المستقبل المنتظر ، اتجاهات تغير خريطة الاعلام الالكتروني في العام الجديد ، الاعلام الالكتروني والتقنيات الجديدة ، الاعلام الورقي والاعلام الالكتروني ، دور الاعلام والاعلام الالكتروني في تشكيل وتوجيه الرأي العام تجاه قضايا النزاع، الاعلام الالكتروني الذي لم نعرفه من قبل ، تطور الاعلام الجماهيري ، الاعلام الجديد ، الانترنيت والتجارة الالكترونية، خدمات الشبكات الرقمية المتخصصة وخدمات الاتصال اللاسلكي ، الاعلان على وسائل الاعلام الجديد ، الدور الابداعي الذي قام به الاعلام الالكتروني في ثورة 25 يناير ، الانترنيت كأداة لدعم اتخاذ القرارات لمستخدميه.....، أما الفصل الثالث شمل نشأة الاعلام الرقمي الجديد ، وظائف الاعلام ، الفرق بين الاعلام الجديد والاعلام التقليدي ، الاعلام الجديد من وجهة نظر بعض المستخدمين ، توظيف الاعلام الجديد في مجال الدعوة ، الاعلام الجديد واللغة العربية ، الاعلام الجديد والتعليم ، مخاطر وسلبيات الاعلام الجديد ، استعراض لبعض أدوات الاعلام الجديد ، الاعلام الجديد ( رؤية وآفاق). الاعلام الالكتروني [texte imprimé] / علي كنعان, Auteur . - عمان : دار الأيام, 2015 . - 184ص : غ. ملون ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الاعلام ؛ الانترنيت Index. décimale : 302.2 علم الاجتماع الصحفي Résumé : احتوى كتاب "الاعلام الالكتروني" على ثلاثة فصول رئيسية ، حيث تطرق في الفصل الاول لمفهوم الاعلام الالكتروني و نظريته ، نقد نظرية المجال العام ، سمات الاعلام الالكتروني ، العقبات التي تواجه تطور الاعلام الالكتروني ، الخصائص التي تميز بها الاعلام الالكتروني ، الفروق الهامة بين الاعلام الالكتروني وبين الاعلام التقليدي ، وبعض أشكال الاعلام الالكتروني . تناول في الفصل الثاني نحو تفعيل راشد للاعلام الالكتروني ، أثر الاعلام الالكتروني على الاعلام التقليدي (المحلي) ، فلسفة الاعلام في سلطنة عمان ، المستقبل المنتظر ، اتجاهات تغير خريطة الاعلام الالكتروني في العام الجديد ، الاعلام الالكتروني والتقنيات الجديدة ، الاعلام الورقي والاعلام الالكتروني ، دور الاعلام والاعلام الالكتروني في تشكيل وتوجيه الرأي العام تجاه قضايا النزاع، الاعلام الالكتروني الذي لم نعرفه من قبل ، تطور الاعلام الجماهيري ، الاعلام الجديد ، الانترنيت والتجارة الالكترونية، خدمات الشبكات الرقمية المتخصصة وخدمات الاتصال اللاسلكي ، الاعلان على وسائل الاعلام الجديد ، الدور الابداعي الذي قام به الاعلام الالكتروني في ثورة 25 يناير ، الانترنيت كأداة لدعم اتخاذ القرارات لمستخدميه.....، أما الفصل الثالث شمل نشأة الاعلام الرقمي الجديد ، وظائف الاعلام ، الفرق بين الاعلام الجديد والاعلام التقليدي ، الاعلام الجديد من وجهة نظر بعض المستخدمين ، توظيف الاعلام الجديد في مجال الدعوة ، الاعلام الجديد واللغة العربية ، الاعلام الجديد والتعليم ، مخاطر وسلبيات الاعلام الجديد ، استعراض لبعض أدوات الاعلام الجديد ، الاعلام الجديد ( رؤية وآفاق). Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 435 302.2/22/1 كتاب Bibliothèque du Département d’information, de communication et de bibliothéconomie Collection de livres sur les sciences des médias et de la communication Disponible 434 302.2/22/2 كتاب Bibliothèque du Département d’information, de communication et de bibliothéconomie Collection de livres sur les sciences des médias et de la communication Disponible