Détail de l'auteur
Auteur صالح عتوته (صالح عتوته) |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



فعالية برنامج إرشادي مبني في ضوء الحاجات التعليمية للطالب الجامعي للتميز في التحصيل و جودة التفكير العلمي / صالح عتوته
![]()
Titre : فعالية برنامج إرشادي مبني في ضوء الحاجات التعليمية للطالب الجامعي للتميز في التحصيل و جودة التفكير العلمي Type de document : texte imprimé Auteurs : صالح عتوته (صالح عتوته), Auteur Année de publication : 2016 Importance : 190ص Présentation : جداول Format : 27سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : برنامج ؛ الحاجات التعليمية ؛ الطالب الجامعي ؛ التميز في التحصيل ؛ جودة التفكير العلمي Index. décimale : 371.4 إرشاد و توجيه الطلاب (التوجيه التربوي و المهني) Résumé : تهدف الدراسة التالية إلى التعرف على أهم الحاجات التعليمية الإرشادية لطلبة الجامعةو بناء استمارة الحاجات التعليمية الارشادية لطلبة الجامعة في ضوء معايير الجودة و التميز وبناء اختبار تحصيلي في مادة منهجية البحث لطلبة الجامعة لقياس متغير التميز في التحصيل الدراسي و هو ما ركزت عليه الدراسة بشقيها النظري و التطبيقي انطلاقا من التطرق لمجموع المفاهيم المرتبطة بعنوان الدراسة و بالتفصيل التام مرورا بمجريات الدراسة الميدانية و التي تجسدت على عينة قدر عددها ب 20 طالب و طالبة حيث تمكنت الدراسة بالخروج بعدة نتائج منها وجود فروق بين متوسطي درجات أفراد المجموعة التجريبية و المجموعة الضابطة في الاختبار التحصيلي البعدي لصالح أفراد المجموعة التجريبية، وجود فروق بين متوسطي درجات أفراد المجموعة التجريبية و المجموعة الضابطة في مقياس التفكير العلمي البعدي لصالح أفراد المجموعة التجريبية. En ligne : https://www.mediafire.com/file/9lotv1jwi6aiz95/أطروحة+دكتوراه+في+ [...] فعالية برنامج إرشادي مبني في ضوء الحاجات التعليمية للطالب الجامعي للتميز في التحصيل و جودة التفكير العلمي [texte imprimé] / صالح عتوته (صالح عتوته), Auteur . - 2016 . - 190ص : جداول ; 27سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : برنامج ؛ الحاجات التعليمية ؛ الطالب الجامعي ؛ التميز في التحصيل ؛ جودة التفكير العلمي Index. décimale : 371.4 إرشاد و توجيه الطلاب (التوجيه التربوي و المهني) Résumé : تهدف الدراسة التالية إلى التعرف على أهم الحاجات التعليمية الإرشادية لطلبة الجامعةو بناء استمارة الحاجات التعليمية الارشادية لطلبة الجامعة في ضوء معايير الجودة و التميز وبناء اختبار تحصيلي في مادة منهجية البحث لطلبة الجامعة لقياس متغير التميز في التحصيل الدراسي و هو ما ركزت عليه الدراسة بشقيها النظري و التطبيقي انطلاقا من التطرق لمجموع المفاهيم المرتبطة بعنوان الدراسة و بالتفصيل التام مرورا بمجريات الدراسة الميدانية و التي تجسدت على عينة قدر عددها ب 20 طالب و طالبة حيث تمكنت الدراسة بالخروج بعدة نتائج منها وجود فروق بين متوسطي درجات أفراد المجموعة التجريبية و المجموعة الضابطة في الاختبار التحصيلي البعدي لصالح أفراد المجموعة التجريبية، وجود فروق بين متوسطي درجات أفراد المجموعة التجريبية و المجموعة الضابطة في مقياس التفكير العلمي البعدي لصالح أفراد المجموعة التجريبية. En ligne : https://www.mediafire.com/file/9lotv1jwi6aiz95/أطروحة+دكتوراه+في+ [...] Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 371.4/01/1 371.4/01/1 مذكرة ماستر -مكتبة الكلية - قاعة الرسائل الجامعية مجموعة رسائل الماستر، الماجستير والدكتوراه للإطلاع الداخلي
Exclu du prêt